هنا الآن نظام نور برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق عبر Eduwave.com

ahmed attia9 يناير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 10:06 مساءً
هنا الآن نظام نور برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق عبر Eduwave.com

هنا الآن نظام نور برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق عبر Eduwave.com , رابك نظام نور لنتائج طلاب المراحل التعليمية المختلفة الإبتدائية والمتوسطة والثانوية فى المملكة العربية السعودية .

تستطيع عزيزى الطالب أو ولي الأمر الحصول على نتائج الفصل الدراسي الأول فور ظهورها من خلال تسجيل الدخول  على رابط موقع نظام نور EduWave لمعرفة نتائج من هنـــــــــــــــا.

خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور

  • تسجيل اسم المستخدم والكود السري
  • اختيار خانة نتيجة الطالب نهاية الفصل الدراسي
  • اختيارمرحلة الفصل الدراسي، والنظام الدراسي الخاص بالطالب
  • تدوين الإدارة التعليمية، واسم المدرسة التابع لها
  • تحديد رقم الصف والقسم واسم الطالب
  • اضغط على استعلام عن النتيجة لتظهر نتائج الفصل الأول 1440

خصصت وزارة التربية والتعليم السعودية موقع نظام نور للاستعلام عن النتائج من أجل التيسير على الطلاب وضمن الخدمات المتكاملة للسعوديين، حيث  يتيح عليه نتائج الطلاب لجميع مراحل التعليم المختلفة،  نظام نور 1440 للنتائج من خلاله  تحصل على النتيجة برقم الهوية أو الرقم القومي حتى  اطلاق عليه الجميع  اسم نظام نور برقم الهوية أو نظام نور بالسجل المدني، وتستطيعون الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية او نتائج الطلاب بالسجل المدني للعام الدراسي 1439/1440، ورابط نور للنتائج يوفر  كافة نتائج المراحل الفصلية خلال أيام .

انتهت اختبارات المرحلة المتوسطة في معظم المدارس،اليوم الاثنين الموافق 24-12-2018، على أن تكتمل بإذن الله غدًا مدارس المرحلة الثانوية، وكان قد تم الإعلان في الساعات الماضية عن نتائج نظام نور بحساب ولى الأمر، إلا إننا في هذه الساعات القادمة نترقب تفعيل رابط الاستعلام عن النتيجة برقم الهوية.

ومن المحدد أن تظهر عبر موقع نظام نور 1440 للنتائج برقم الهوية خلال الأيام القليلة المقبلة، وتسود حالة من القلق والتوتر بين الطلاب المنتظرين نتائج الفصل الدراسي الأولي ويبحثون عن رابط نظام نور لنتائج الطلاب.

ومن المتوقع ان يعلن موقع نظام نور خلال الأيام القادمة عن نتائج الطلاب برقم السجل أو جواز السفر في إطار الأليات المحددة له

كلمات دليلية
رابط مختصر