عاجل نتائج الثالث المتوسط العراق 2019 عبر موقع ناجح ووزارة التربية العراقية

عاجل نتائج الثالث المتوسط العراق 2019 عبر موقع ناجح ووزارة التربية العراقية

ahmed attia11 يوليو 2019آخر تحديث : الخميس 11 يوليو 2019 - 4:55 مساءً

نقدم اليوم عاجل نتائج الثالث المتوسط العراق 2019 عبر موقع ناجح ووزارة التربية العراقية من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت.

نتائج الثالث المتوسط بالعراق 2019 ظهرت الآن عبر موقع التربية بالعراق بعد انتظار مطول من الكثير من الطلبة والطالبات بالصف الثالث متوسط 2019.

روابط نتيجة الثالث المتوسط 2019 الدور الأول :

تظهر نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي بجميع المحافظات العراقية تباعا محافظة تلو الأخرى، وقد بدأت مديرية رصافة 1 بالإعلان عن النتائج مسبقاً لتلاقي مشاعر مختلطة ما بين السعادة والاستياء، وقد ظهرت مؤخرا نتائج امتحانات السادس الابتدائي بمحافظة النجف والتي لطالما انتظرها التلاميذ وأولياء الأمور، وظهرت نتائج السادس الإبتدائي، وفي انتظار نتائج الصف الثالث متوسط عن قريب.

ومن بينها موقع ناجح التابع لوزارة التعليم والتربية العراقية والذي كشف عن ملف جوجل درايف بصيغة pdf يحمل بين طياته 2519 صفحة تندرج بها مدارس محافظة النجف بأسماء التلاميذ والرقم الامتحاني لهم، يمكن الكشف عن النتيجة والاستعلام عنها بالبحث عن اسم المدرسة ثم اسم التلميذ أو رقمه الامتحاني للاستعلام عن درجات المواد الدراسية بالكامل.

صرح وزير التعليم والتربية العراقية محمد إقبال الصيدلي بضرورة الإنتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق بكافة المديريات، والإعلان عن النتائج قبل بداية إجازة عيد الفطر المبارك، ووفقا لتصريحاته وتعليمات سيادته قامت المديريات بالبدء في إعلان النتائج، وللتعرف على نتائج امتحانات النجف للصف السادس الابتدائي الدور الأول يمكنك زيارة واحدة من الروابط التي تقدمها وزارة التعليم والتربية العراقية كخدمات تريح المواطنين.

نتائج الصف الثالث متوسط محافظة النجف الدور الأول 2019

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.