ظهرت نتائج الصف الثالث متوسط 2019 الدور الاول المثني نتائج العراق

ظهرت نتائج الصف الثالث متوسط 2019 الدور الاول المثني نتائج العراق

ahmed attia11 يوليو 2019آخر تحديث : الخميس 11 يوليو 2019 - 4:49 مساءً

ظهرت نتائج الصف الثالث متوسط 2019 الدور الاول المثني نتائج العراق وتنشرها لكم من خلال موقع ون المتخصص فى الخدمات عبر الانترنت.

ويمكن الاستعلام عن النتائج عبر شبكة الانترنت، نتابع معكم ونرصد معا كيفية الاستعلام عن نتائج الامتحانات للصفوف السادس الابتدائي والثالث المتوسط والسادس الاعدادي لكافة المحافظات فور الإعلان عن النتائج.

نتائج الصف الثالث متوسط المديرية العامة لتربية المثنى الدور الأول 2019

وقد وفرت من خلال موقع ناجح ملفات جوجل درايف يمكن بسهولة الدخول عليها لتحميل ملفات بصيغة pdf تكشف عن نتائج الامتحانات العامة للمرحلة الابتدائية، ويتم الاستعلام عن النتائج من خلال اسم التلميذ والرقم الامتحاني.

ويذكر أن امتحانات الدور الثالث قد بدأت في الرابع عشر من شهر يونيو الماضي، واستمرت حتي يوم 30 يونيو، وقد قامت اللجان المختصة بدرها في العمل على الانتهاء من تصحيح كافة الأوراق الامتحانية للطلاب بشكل مباشر عقب الانتهاء من الامتحانات، كما قام الدكتور محمد إقبال الصيدلي باعتماد نتائج الدور الأول 2019، ويجري الآن رفع النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية، وموقع ناجح والنجاح والسومرية نيوز.

ظهرت الآن نتائج الثالث متوسط 2019 في العراق في جميع المحافظات العراقية، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتائج عبر رابط موقع ناجح والنجاح، وموقع وزارة التربية العراقية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.