رابط موقع نظام نور .. نتائج الاختبارات الشهرية بالهوية فقط 1440

ahmed attia7 نوفمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 11:34 صباحًا
رابط موقع نظام نور .. نتائج الاختبارات الشهرية بالهوية فقط 1440

رابط موقع نظام نور .. نتائج الاختبارات الشهرية بالهوية فقط 1440.. المدار التقني للغياب لرسائل الجوال , مثار بحث اليوم من جانب الطلاب السعوديين لمعرفة نتائج الاختبارات الخاصة بالمراحل والصفوف التعليمية المختلفة من خلال رابط موقع نظام نور للنتائج بالهوية 1440.

رابط الاستعلام عن النتائج

طريقة معرفة نتائج الاختبارات عبر نظام نور برقم الهوية

الخطوة الأولى بهذه الطريقة هي إدخال رقم هويتك في خانة البحث المخصصة لذلك، وسيتم إظهار النتائج ورصد الدرجات على الفور، يجب أولاً معرفة أنه توجد صفحة مخصصة لهذه الطريقة، وهي الاستعلام عن النتائج برق الهوية.

كما يجب معرفة أيضا أن الوصول إليها ليس سهلا، بل يكاد الوصول إليها أمر به بعض الصعوبة للكثير من الطلاب والطالبات، خاصة أن الصفحة الرئيسية علي موقع نظام نور لا تشير إلى صفحة الاستعلام عن النتائج برقم الهوية، مما يجعل الوصول إلى هذه الصفحة من خلال المستخدم العادي أمر صعب وأحياناً صعب للغاية.

طريقة إرسال الغياب

من المؤكد أنك حينما تلجأ للبحث عن نتائج الاختبارات عن طريق رابط نظام نور رقم الهوية، فهذا دليل على أنك فقدت بيانات الدخول الخاصة بك، والتي كانت تمكنك من الوصول لحسابك في نظام نور المركزي للنتائج بكل سهولة، أو قد تكون لا تمتلك هذه البيانات التي تمكنك من تفعيل حسابك على رابط موقع نور للاستعلام عن النتائج 1440 من الأساس، وبالتأكيد سيكون لديك رغبة في معرفة نتيجتك الاختبارات الخاصة بك، فلا داعي للقلق، فنحن سنساعدك ونوفر لك طريقة بديلة لمعرفة نتيجة الاختبارات الخاصة بك.

كلمات دليلية
رابط مختصر