رابط تسجيل المستجدين في نظام نور 1440 وطريقة إضافة الطلاب الجدد للصف الأول الإبتدائي

ahmed attia6 يناير 2019آخر تحديث : الأحد 6 يناير 2019 - 9:05 مساءً
رابط تسجيل المستجدين في نظام نور 1440 وطريقة إضافة الطلاب الجدد للصف الأول الإبتدائي

ننشر لكم رابط تسجيل المستجدين في نظام نور 1440 وطريقة إضافة الطلاب الجدد للصف الأول الإبتدائي , واستحدثت المملكة العربية السعودية موقع نظام نور لتلقى طلبات تسجيل المستجدين في نظام نور 1440 وطريقة إضافة الطلاب الجدد للصف الأول الإبتدائي.

وبدأ تسجيل للطلاب الجدد في نظام نور بداية من يوم الأحد 6 يناير وسيكون على أولياء الأمور منذ ذلك التوقيت التسجيل للأبناء بالصف الأول الابتدائي وبعد ذلك عليه الانتظار إلي حين أن يأتيه القبول، ويعد موقع النور الإلكتروني وسيلة سهلة من اجل التواصل بين الطالب أو ولي الأمر ووزارة التربية، فهو وسيلة إلكترونية يمكن من خلالها تسجيل الطلاب ومعرفة النتائج ومتابعة حالة الطلب ومتابعة أداء الطالب الدراسي.

التسجيل من حساب ولي الأمر عبر نظام نور وبعد الضغط على تسجيل الأبناء التي ستكون متواجدة في يمين الشاشة، وبعد ذلك قيم باختيار “تسجيل طالب جديد” بعد ذلك ستكون هناك بعض الخطوات والبيانات الخاصة بالطفل والخاصة بك كولي أمر، وإدارة التعليم التابع لها.

وبداية من يوم الأحد 6 يناير يمكنكم تسجيل الطلاب من خلال موقع نظام نور الإلكتروني، ويستمر التقديم حتى يوم السابع من شهر فبراير القادم حسب الجدول الزمني المعلن من قبل وزارة التعليم السعودية، علماً بإن من أهم شروط تسجيل طالب جديد هي أن يكون عمر الطفل 6 سنوات أو أقل ب 90 يوم فقط.

كلمات دليلية
رابط مختصر