الآن رابط نظام نور EduWave.. تسجيل المستجدين الصف لأول الابتدائي

ahmed attia7 يناير 2019آخر تحديث : الإثنين 7 يناير 2019 - 8:43 صباحًا
الآن رابط نظام نور EduWave.. تسجيل المستجدين الصف لأول الابتدائي

الآن رابط نظام نور EduWave.. تسجيل المستجدين الصف لأول الابتدائي , تحديث بيانات المعلمين والمعلمات للنقل الداخلي من موقع نظام نور الإلكتروني.

بدأت وزارة التربية فى المملكة العربية السعودية قبول تسجيل المستجدين من طلاب الصف لأول الابتدائي عبر موقع نظام نور والذى أطلقته المملكة للتواصل مع الطلاب وأولياء الأمور والمدرسين.

الآن رابط نظام نور EduWave.. تسجيل المستجدين الصف لأول الابتدائي

بفتح باب التسجيل في نظام نور المركزي لدخول الصف الأول الابتدائي، حيث يقوم الطالب، وولي الأمر كذلك، بتسجيل البيانات والدخول عبر نظام نور التعليمي لتسجيل الطلاب واستكمال البيانات وكتابعة ظهور نتائج القبول، نعرض عليكم كيفية تسجيل الصف الأول الابتدائي بمدارس المملكة كما نعرض عليكم متابعة لظهور نتائج الطلاب.

ويقوم نظام نور المركزي بالعديد من الوظائف، والتي تخص التعليم بالمملكة العربية السعودية، من تسجيل الطلاب الوافدين، بالصف الأول الابتدائي وروضات الأطفال.

خطوات تسجيل المستجدين في نظام نور

  1. الدخول على رابط موقع نور المركزي.
  2. يتم إدخال رقم الهوية و كلمة المرور، ويمكن الدخول بدون رقم هوية.
  3. يتم التسجيل من خلال حساب ولي الأمر على حساب نور، إذا كان له حساب سابق من تسجيل طفل سابق له للالتحاق بالمدارس السعودية،
  4. يقوم ولي الأمر باستكمال البيانات الخاصة به.
  5. إدخال بيانات الطفل الذي يرغب في التحاقه بالمدرسة، الاسم كاملا والسن والرقم القومي.

يعتبر موقع نور أحد أبرز المواقع التي قامت وزارة التعليم بإنشائها في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم الكثير من الخدمات في المملكة، كما يوفر الوقت والجهد، وبشكل خاص عند الاستعلام عن نتائج الطلبة، اذ أن الموقع يقدم خدمة الإطلاع عن النتائج، بدون الحاجة إلي الذهاب إلي المدرسة لمعرفة نتيجة الطالب، حيث يوفر الوقت والجهد لأولياء الأمور، فأصبح من السهل معرفة النتيجة، وذلك من خلال الدخول إلي الموقع، إدراج رقم الهوية الوطنية فقط وهذا لكافة المراحل التعليمية في السعودية.

كلمات دليلية
رابط مختصر