حساب المواطن يعرض استحقاق الشهر الحالي للمستفيدين

حساب المواطن يعرض استحقاق الشهر الحالي للمستفيدين

audai audai
منوعات
audai audai11 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

كشفت البوابة الإلكترونية لبرنامج “حساب المواطن”، تفاصيل استحقاق الدفعة الرابعة للمستفيدين من البرنامج، والتي ستبدأ عمليات إيداعها في حساباتهم البنكية صباح الأحد.
ومكّنت البوابة المستفيدين من الاطلاع على تفاصيل الدفعة من خلال الدخول على حساباتهم في بوابة البرنامج واستعراض “ملخص الدفعات المالية”.
وتظهر الخدمة عدد الدفعات والمبلغ الإجمالي لكل مستفيد، بينما يستطيع المستفيد معرفة مخصص الشهر الحالي عن طريق المبلغ الإجمالي للدفعات بعد خصم المبالغ المستلمة سابقاً.
وكان البرنامج قد أعلن عزمه إيداع مخصصات الشهر الحالي يوم غد الأحد القادم 11 مارس؛ حيث تشمل هذه الدفعة مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، وكذلك المستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 11 فبراير الماضي.
أوضح برنامج ” حساب المواطن” وهو إحدى برامج الدعم للمواطنين في المملكة، الخطوات التي يجب اتباعها للقيام بتعديل رقم الآيبان للحساب البنكي الخاص بالمستفيدين، وكذلك طريقة اعتماده ليستفيد المواطن من الدعم الذي يقوم البرنامج بتقديمه، وذلك عن طريق الدخول إلى البوابة الإلكترونية للبرنامج عبر الرابط التالي
خطوات حل مشكلة الآيبان في برنامج “حساب المواطن”
يتم الدخول إلى البوابة الإلكترونية للبرنامج من هنا
يتم اختيار الاستحقاق.
يتم تأكيد الحساب البنكي مع متابعة الخطوات التي تم اتباعها عند التسجيل في البرنامج.
https://mobile.twitter.com/citizenaccount/status/957551719042441216
وقد أوضح البرنامج أن فاقد الأهلية يمكنه أن يقوم بالتسجيل في البرنامج، بشرط أن يقوم بإضافة الوثائق التي تؤكد أنه مستحق للدعم.
https://mobile.twitter.com/citizenaccount/status/957995617254600704

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة