جوجل تضيف ميزة تتبع الأسعار والعروض للمسافرين

جوجل تضيف ميزة تتبع الأسعار والعروض للمسافرين

one
شبكات إجتماعية
one18 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

أعلنت جوجل على مدونتها أنها قامت بتحديث مجموعة من تطبيقات وخدمات السفر لإضافة تتبع الأسعار والعروض. بدءًا من Google Flights.

وقامت جوجل بالاستفادة من تقنيات التعلم الآلي الخاصة بها لتوفير بيانات الأسعار للمسافرين ليتمكنوا من حجز رحلاتهم في أفضل وقت.
فمبجرد السماح للتطبيق بمعرفة المكان الذي تريد الذهاب إليه، يمكنك اختيار إرسال نصائح إليك مثل “الأسعار لن تنخفض” أو “الأسعار أقل من المعتاد”، وبهذه الطريقة، يمكنك أن تكون على علم أفضل بأفضل اوقات يجب عليك حجز رحلتك فيها أو الانتظار لفترة.
اقرأ ايضا : الاوراق اللازمة وفنادق الاقامة في كأس العالم بروسيا 
كما تقدم جوجل نتائج بحث عن الفنادق ومعلومات مماثلة، نظرًا لأنك تتعامل مع الفنادق، فإن جوجل تتيح لك معرفة ما إذا كانت الأسعار في غرفة معينة أعلى أو إذا كانت المنطقة المحيطة مشغولة أكثر بسبب وجود حدث محلي.
وبهذه الطريقة، يمكنك التخطيط بشكل أفضل عند إجراء حجز لغرفة الفندق، مع توفير إمكانية تلقي تنبيهات بالبريد الإلكتروني كلما اختلفت الأسعار.
وأخيرًا، يشمل تطبيق Google Trips الآن على قسم “الخصومات Discounts”، وهو مسئول عن أشياء مثل التذاكر، والرحلات، والأنشطة، ومناطق الجذب السياحي، وتختلف الخصومات بناء على المكان الذي تتواجد فيه، كما يعزز التطبيق ميزات حجز السفر، لذلك لا تحتاج لإخباره بأماكن توجهك.
اقرأ ايضا : جوجل تبتكر جليس ذكي للاطفال
تطبيق Google Trips، الذي تم إطلاقه في العام الماضي، يستخدم حساب Gmail الخاص بك لتنظيم حجوزات السفر تلقائيًا في رحلات فردية، وبهذه الطريقة، يمكنك الذهاب إلى رحلات لأماكن لتناول الطعام وزيارة المعالم، كما أنها متاحة في حالة عدم الااتصال بالانترنت على هاتفك.

Google-Trips-app- one eg dot net
Google-Trips-app- one eg dot net

يتم حاليًا تتبع أسعار الطيران والفنادق في جميع أنحاء العالم، في حين أن علامة تبويب “الخصومات” داخل التطبيق ستكون متاحة باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والبرتغالية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة