جدول امتحانات الثانوية العامة 2018 من وزير التربية والتعليم

جدول امتحانات الثانوية العامة 2018 من وزير التربية والتعليم

audai audai
منوعات
audai audai5 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أعلن اليوم المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الفني الدكتور “أحمد خيري” عن تنفيذه لتوجيهات الدكتور وزير التربية والتعليم الدكتور “طارق شوقي” والانتهاء من وضع جدول الامتحانات للعام الدراسي 2018، عن الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة.
اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاثنين، الجدول النهائي لامتحانات الثانوية العامة وفقا لرغبة الطلاب.
جاء ذلك بعد عقد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم، رئيس امتحانات الثانوية العامة، اجتماعًا مع أعضاء المكتب التنفيذي للاتحادات الطلابية؛ لمناقشة مقترح جدول الامتحانات، بحضور خالد عبدالحكم مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس الامتحانات، وأحمد موسى الرائد العام للاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية، والمهندس أحمد كمال رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين، وبدوي علام رئيس أمناء محافظة الجيزة، وعبدالرؤوف علام، رئيس أمناء محافظة القاهرة، وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية.
وفي كلمته باتحاد الطلاب، قال الدكتور رضا حجازي، إن الجدول تم وضعه ليتوافق مع الطلاب، وكانت الكلمة الفصل لهم لأنهم أصحاب الشأن.
وخلال الاجتماع قدم الطلاب مقترحاتهم ومناقشتها، إلى أن تم الاتفاق على الشكل النهائي لجدول امتحانات الثانوية العامة والذى تم اعتماده اليوم من الوزير.​
وقال الدكتور “رضا السيد حجازي” رئيس عام امتحانات الثانوية العامة أن هذا العام سوف يتم إتاحة إمكانية استطلاع رأي الطلبة وأولياء الأمور في وضع جدول امتحانات الثانوية العامة، لذلك تم وضع جدول مُقترح وتم طرحة على موقع الوزارة الإلكتروني، حتى يبدي الجميع رأيه من الفترة 19 وحتى 25 فبراير الجاري.
وسوف يتم تجميع جميع أراء الطلبة والتي يرونها مناسبة لهم، وسوف يتم مناقشتها مع الطلاب وجمع جميع الملاحظات والمقترحات وسوف يتم مناقشتها مع أعضاء المجلس التنفيذي إلى أن يتم وضع الجدول النهائي في أبريل القادم بعد اعتماده من وزير التربية والتعليم، وقد أكد أنه سوف يتم تحقيق مبدأ التكافؤ بين الطلبة والطالبات في الشعبتين أدبي وعلمي، حتى يتوازن مواعيد كلا الشعبتين.

exam-one eg dot net
exam-one eg dot net

exam-one eg dot net

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة