جدول امتحانات الثانوية العامة المقترح 2018 من وزير التربية والتعليم

جدول امتحانات الثانوية العامة المقترح 2018 من وزير التربية والتعليم

audai audai
منوعات
audai audai3 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أعلن اليوم المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الفني الدكتور “أحمد خيري” عن تنفيذه لتوجيهات الدكتور وزير التربية والتعليم الدكتور “طارق شوقي” والانتهاء من وضع جدول الامتحانات المُقترح للعام الدراسي 2018، عن الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة.
وقال الدكتور “رضا السيد حجازي” رئيس عام امتحانات الثانوية العامة أن هذا العام سوف يتم إتاحة إمكانية استطلاع رأي الطلبة وأولياء الأمور في وضع جدول امتحانات الثانوية العامة، لذلك تم وضع جدول مُقترح وتم طرحة على موقع الوزارة الإلكتروني، حتى يبدي الجميع رأيه من الفترة 19 وحتى 25 فبراير الجاري.
وسوف يتم تجميع جميع أراء الطلبة والتي يرونها مناسبة لهم، وسوف يتم مناقشتها مع الطلاب وجمع جميع الملاحظات والمقترحات وسوف يتم مناقشتها مع أعضاء المجلس التنفيذي إلى أن يتم وضع الجدول النهائي في أبريل القادم بعد اعتماده من وزير التربية والتعليم، وقد أكد سيادته أنه سوف يتم تحقيق مبدأ التكافؤ بين الطلبة والطالبات في الشعبتين أدبي وعلمي، حتى يتوازن مواعيد كلا الشعبتين.
جدول الثانوية العامة المقترح 2018

exam-one eg dot net
exam-one eg dot net

وأكد الوزير على أن في الفترة من 19 فبراير وحتي 25 من الشهر نفسه، سوف يتم إتاحة الرابط الرسمي للوزارة ليتم الاستطلاع إلكترونيا لاختيار جدول امتحانات الثانوية العامة الجديد، وسوف يتم الإعلان عن الصيغة النهائية للجدول في أبريل القادم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة