تفاصيل وأسماء حركة تنقلات النيابة الإدارية

تفاصيل وأسماء حركة تنقلات النيابة الإدارية

audai audai
منوعات
audai audai25 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أعلنت المستشارة فريال قطب، رئيس هيئة النيابة الإدارية، في بيان رسمي عن إصدار القرار رقم 93 سنة 2018، والخاص بحركة تنقلات أعضاء النيابة الإدارية، والتي قد شملت نقل 1274 عضواً من مختلف الدرجات على مستوى الجمهورية.
حيث أوضح المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم الهيئة، في بيان رسمي على إن حركة تنقلات النيابة الإدارية، قد تضمنت نقل 180 عضواً، وذلك بدرجة مستشار نائب رئيس هيئة، و108 عضواً بدرجة مستشار وكيل أول، وشملت أيضاً 146 عضواً بدرجة مستشار وكيل عام، و90 عضواً بدرجة رئيس نيابة من الفئة “أ”، كما شملت الحركة 234 عضواً بدرجة رئيس نيابة من الفئة “ب”، و208 عضواً بدرجة وكيل نيابة من الفئة الممتازة، و125 عضواً بدرجة وكيل نيابة، و85 عضواً بدرجة مساعد نيابة، و98 عضواً بدرجة معاون نيابة.
كما أوضح على أن الحركة شهدت مراعاة عدد من الضوابط والمعايير الموضوعية، وذلك في ظل احتياجات الإدارات والمكاتب الفنية والأفرع والنيابات ونسب الإنجاز ورغبات كافة الأعضاء، وذلك بما يكفل حسن سير العمل وتحقيق العدالة الناجزة..
وتابع على أن المستشارة فريال قطب، قد أصدرت قرار يقضى بتشكيل لجنة من أجل نظر وفحص كافة التظلمات، حيث تقرر البدء في فتح باب التظلمات من حركة التنقلات ابتداء من الإثنين وحتى السبت المقبل، ويمكن الحصول على بيانات حركة التنقلات من خلال موقع النيابة الإدارية الرسمي

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة