تفاصيل التحقيق مع خيرى رمضان فى بلاغ الداخلية

تفاصيل التحقيق مع خيرى رمضان فى بلاغ الداخلية

audai audai
منوعات
audai audai4 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

ناشد الإعلامي عمرو أديب، وزارة الداخلية بالتسوية الودية مع الإعلامي خيري رمضان، قائلا:” خيري كان في النيابة بسبب تكدير الرأي العام”.
وأضاف ” أديب” في برنامجه ” كل يوم ” المذاع على قناة ” أون أي”، قائلا:” مذيع وطني وعمره ما أخد موقف ضد الداخلية والدولة المصرية، وخيري يعمل في التلفزيون المصري، وهو مش عدونا”.
وتابع:” لازم نلتفت إلى المتربصين الحقيقيين للدولة المصرية والراغبين في إفشال الدولة”.
واستمع المستشار أحمد مكي، رئيس نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، لأقوال الإعلامى خيري رمضان، مقدم برنامج «مصر النهاردة»، المذاع على التليفزيون المصرى، فى البلاغ المقدم ضده من إدارة الشئون القانونية بوزارة الداخلية.
وكشف مصدر قضائى، عن أن رمضان تقدم بنفسه لنيابة وسط القاهرة، للتحقيق معه بعد صدور أمر أول من أمس، باستدعائه للاستماع لأقواله فى بلاغ الداخلية، نافيًا ما تردد حول إلقاء القبض عليه.
واتهمت الداخلية فى بلاغها خيرى رمضان بإذاعة أخبار كاذبة خلال برنامجه والإساءة لجهاز الشرطة، وما شكلت الواقعة من إساءة لرجال الشرطة وذويهم وحمل البلاغ رقم 1170 لسنة 2018 جنح نيابة وسط القاهرة.
قررت نيابة وسط القاهرة الكلية، اليوم السبت، حجز الإعلامي خيري رمضان 24 ساعة لحين ورود تحريات الأمن الوطني في واقعة اتهامه بإهانة رجال الشرطة.
وأوضح مصدر أمني أنه جار ترحيله لقسم بولاق أبوالعلا لحين عرضه غدًا الأحد.
وقالت مصادر أمنية إن النيابة استدعت خيري رمضان للتحقيق، وسلَّم نفسه للنيابة ظهر اليوم، للإدلاء بأقواله.
وأذاع “رمضان” في إحدى حلقات برنامجه “مصر النهاردة” على القناة الأولى، رسالة من سيدة قالت إنها زوجة ضابط شرطة تحدثت فيها عن معاناتها وأسرتها من صعوبات الحياة وضعف رواتب ضباط الشرطة، ما أثار استياء ضباط الشرطة وذويهم، واعتبروها إهانة لهم.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة