تغيير باقات وأنظمة فودافون عبر الفيسبوك FACEBOOK CARE

تغيير باقات وأنظمة فودافون عبر الفيسبوك FACEBOOK CARE

audai audai
المحمول
audai audai19 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

ينشر one تغيير باقات وأنظمة فودافون عبر الفيسبوك FACEBOOK CARE والتى تقدمها شركة فودافون مصر .
ووفقا لموقع الشركة :
يمكن لعملاء ڤودافون الان من خلال صفحة ڤودافون علي الفيس بوك القيام بتغيير الباقات و الانظمة و اختيار انظمة و باقات جديدة خاصة بالخطوط المملوكة لهم و شراء الرنات و معرفة المزيد عن عروض ڤودافون و كل ذلك من خلال خدمة “فيس بوك كير” (” الخدمة”)، وفقا كما يلي:
اولا: خطوات الاستخدام.
1) يقوم العميل بالدخول علي اللينك الخاص بخدمة فيس بوك كير الموجود علي صفحة الفيس بوك الرسمية الخاصة بفودافون و باستخدام الرابط
2) يختار العميل الخدمة التي يرغب في الحصول عليها او معرفة المزيد عنها من خلال قائمة الخدمات المتوفرة علي الصفحة
3) في حالة رغبة العميل في الاشتراك او الحصول علي اي خدمة يقوم بإدخال رقم الهاتف المحمول الخاص به و تقوم ڤودافون تباعا بإرسال رسالة نصية علي رقم التليفون الخاص بالعميل الذي تم إدخاله و تحتوي هذه الرسالة علي كود سري يتم إدخاله لتشغيل الخدمة و للتمكن من القيام بالعملية المرغوب فيها و ذلك لضمان تامين البيانات و الحفاظ علي خصوصية المعاملات التي تتم علي الصفحة.
4) يكون لشركة ڤودافون مطلق الحق في الامتناع عن ارسال الكود السري المشار الية بعالية و تشغيل الخدمة في بعض الحالات مثال: عدم الانتظام في السداد و عدم كفاية الرصيد و لأسباب تقنية و اي اسباب اخري تقدرها ڤودافون .
6) يتم تحميل قيمة تلك الخدمات علي الفاتورة الخاصة بالعميل لعملاء ڤودافون الخط بمختلف أنواعه او يتم خصم قيمة تلك الخدمات من عملاء ڤودافون الكارت بمختلف أنواعه.
ثانيا: مسؤولية العميل
– يكون العميل مسؤول عن الكود السري الخاص به و المرسل له من ڤودافون علي تليفونه المحمول و يتعهد بعدم إفشائه و بمسؤوليته الكاملة في حالة مخالفته لذلك.
– يتعهد و يوافق العميل علي تحمل جميع المصاريف و تكاليف العمليات التي يقوم بها باستخدام الخدمة من خلال صفحة “فيس بوك كير”.
– لا يحق للعميل الرجوع علي ڤودافون في حالة غلق الصفحة و التوقف عن تقديم الخدمة من خلالها.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة