تعديلات نظام المرور الجديد بالمملكة السعودية

تعديلات نظام المرور الجديد بالمملكة السعودية

ahmed attia
2019-03-12T13:53:31+02:00
2020-05-01T22:14:35+02:00
أسواق عالمية
ahmed attia12 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

يقدم موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الإنترنت تعديلات نظام المرور الجديد بالمملكة السعودية.

ومن الجدير بالذكر أن الجريدة الرسمية قد نشرت سابقاً في شهر سبتمبر 2018 الماضي، نشرت جميع التفاصيل الخاصة بقرارات مجلس الوزراء الخاصة بالموافقة على تعديل نظام المرور بالمملكة، ومن خلال هذا التقرير الشامل نوجز جميع التفاصيل الخاصة بالتعديلات الجديدة لنظام المرور بالمملكة السعودية.

تم تعديل كلا من المادة الأولى بنظام المرور بالمملكة، وكذلك تعديل كلا من المادة الثانية والسابعة، والثامنة، والسادسة عشر، والسابعة عشر، والعشرون، والحادية والعشرون، والسادسة والثلاثون، والثامنة والثلاثون، والحادية والأربعون، والسابعة والأربعون، والمادة الخمسون، والمادة الخمسون مكرر، والمادة الحادية والستون، والمادية الثانية والستون، والمادة الثالثة والستون، والمادة الرابعة والستون، والمادة الخامسة والستون، والمادة الثامنة والستون، والمادة الثانية والسبعون، والمادة الثالثة والسبعون، والمادة الرابعة والسبعون، المادة الخامسة والسبعون، المادة السابعة والسبعون، المادة التاسعة والسبعون، عن باقي مواد نظام المرور بهي كما هي بدون أي تغير.

يبدأ المرور في المملكة العربية السعودية تطبيق التعديلات الجديدة من قانون المرور اليوم، كما تبدأ تطبيق الغرامات الجديدة وفق الجداول الجديدة لتحصيل قيمة المخالفات، فقد تم اليوم الإعلان من قبل المرور السعودي أنه سيتم البدء اعتبارًا من اليوم 27 نوفمبر 2018 التطبيق الكامل للغرامات الواردة في الجداول الخاصة بالمخالفات المرورية،والتي نصت عليها المادة رقم ٦٨ من نظام المرور، ووأشار مصدر مسئول إلى أنه تم الانتهاء من كافة الإجراءات الإلكترونية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.