تطبيق MyMedicNow يشهد 40 الف عملية تنزيل خلال شهرين بالامارات

تطبيق MyMedicNow يشهد 40 الف عملية تنزيل خلال شهرين بالامارات

one
إتصالات
one15 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تطبيق “MyMedicNow” تخطى حميله في الامارات حاجز الـ 40 ألف تحميل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية عبر متجري جوجل بلايو آب ستورخلال الشهرين الماضين.

كما أدرج في التطبيق أكثر من 4000 خبير طبي وإنضمت اليه مؤخراً مراكز طبية ريادية مثل نورث ويستوشمّاع

هذا وقد أشارت دراسة حديثة أجرتها هافينجتون بوستالعالمية الى أن شركات البرمجيات تبذل جهوداً كبيرة لضمان استمرارية تثبيت التطبيقات الذكية التي تنتجها عند المستخدمين.

وتقول الدراسة أنه يتخلّى نحو 25% من المستخدمين عن التطبيق بعد استخدامه للمرة الأولى فوراً، فيما يلغيه نحو 77% منهم في غضون 72 ساعة من تثبيته. واعتماداً على نطاق التطبيق العملي، فإن واحداً من كل أربعة تطبيقات فقط يستمر مع المستخدمين وفقاً للدراسة نفسها.

ويقوم تطبيق MyMedicNow” على ربط المرضى بالأطباء المناسبين من خلال السماح للمرضى بالبحث بواسطة الأعراض أو الحالات الطبية والمناطق الجغرافية للعثور على الأطباء ذات الصلة.

كما يمكن الاطلاع على التقييمات التي قدمها مرضى آخرين على التطبيق للأطباء والمستشفيات والعيادات.

وفي هذا الإطار، قال ساجد عزمي، المؤسس المشارك لتطبيق MyMedicNow: “في ظل البيئة التنافسية القوية في مجال التطبيقات الإلكترونية، حققنا هذا الرقم الكبير من عمليات التنزيل خلال زمن قياسي منذ إطلاق التطبيق. عزز MyMedicNowموقعه كتطبيق قوي ومتخصص في تلبية الاحتياجات الصحية للأفراد، ونحن نشجع المزيد من المستخدمين لتحميل التطبيق للحصول على فوائده المثلى“.

وأضاف عزمي: “باعتباره تطبيق صحي، نحن نتفهم الحاجة الى التميز، وعلى هذا النحو سوف نستمر في تطويره لضمان تقدمه من الناحية التكنولوجية والتسويقية، بما في ذلك توسيع نطاق التطبيق ليشمل السوق الدولية.

وتشمل خططتنا المستقبلية أيضا تمكين المستخدمين من البحث وفقاً لقبول شركات التأمين الصحي في العيادات أو المستشفيات، وغيرها من الخدمات“.

MyMedicNow- one eg dot net
MyMedicNow- one eg dot net

ويمكن من خلال التطبيق قيام المرضى بحجز المواعيد مع مختلف الأطباء والحصول على التأكيدات اللازمة على الفور من خلال التطبيق، كما يسهم التطبيق للمرضى بتقييم الأطباء والمستشفيات، وبالتالي ضمان أن الأطباء يحرصون على توفير أقصى رعاية صحية لمرضاهم.

كما تشير دراسة نشرها المنتدى الاقتصادي العالمي، ان دولة الإمارات العربية المتحدة تحتل المرتبة الأولى في المنطقة العربية من حيث جاهزية شبكات الاتصالات. وتتميز الإمارات أيضاً بانتشار استخدام الهواتف الذكية على نطاق واسع جداً، مما يؤثر على حجم استخدام السكان لوسائل الإعلام الرقمية والتطبيقات الإلكترونية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة