تسريبات لهاتف Huawei P11

تسريبات لهاتف Huawei P11

audai audai
أجهزة
audai audai14 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

ظهرت الفترة الاخيرة بعض تسريبات لهاتف هواوى المنتظر Huawei P11، من المتوقع أن تطلق الشركة الصينية هاتف Huawei P11 المنتظر في بداية عام 2018 القادم.

وبحسب تصريحات نائب رئيس الشركة لخطوط الإنتاج “بروس لي” لموقع Android Central فإن الشركة الصينية ستقوم على الأرجح بإطلاق بعض هواتفها الذكية في المؤتمر العالمي للهواتف القادم، والمقرر إقامته في شهر فبراير 2018 القادم.
وفي العام الماضي، كانت هواوي قد أطلقت هاتف Huawei P10 بالفعل في شهر فبراير، مما يزيد من احتمالية أن تسير هواوي على نفس الجدول الزمني في العام الجديد، وتقوم بطرح الهاتف Huawei P11 في المؤتمر العالمي للهواتف بشهر فبراير.
لا نعلم حتى الآن سعر الهاتف، ولكننا نأمل أن ينخفض قليلًا عن النسخة Huawei P10 والتي جاءت بسعر 570 يورو، أي ما يعادل 672 دولار أمريكي، و 11980 جنيه مصري، و 2520 ريال سعودي، و 2465 درهم إماراتي.
لا نعلم سوى القليل حول التصميم القادم لهاتف Huawei P11، فقد وردت بعض الشائعات تشير إلى أن الهاتف سيأتي مشابهًا في تصميمه إلى حد ما لهاتف Huawei P10 من حيث الإطار والواجهة الخلفية له، أما بالنسبة للجزء العلوي من الشاشة فقد أشارت الشائعات أنها ستأتي مشابهًا لهاتف iPhone X، أما بالنسبة للشاشة من المتوقع أن تأتي بجودة 4K بعدما جاءت هواتف السابقة بجودة Full HD، وإذا صحت هذه التسريبات ستكون مفاجأة جميلة لمحبي شركة هواوي.
لقد وردت تسريب وحيد عن الكاميرا الخاص بالهاتف يشير إلى شراكة بين هواوي وشركة Leica لذلك نتوقع تغيير كبير في شكل الكاميرا سواء من الخارج أو في الإمكانيات الداخلية.
وقد أشار التسريب كذلك إلى أن الشركة ستستخدم عدسة ثلاثية في الكاميرا الخلفية لأول مرة في تاريخ الهواتف الذكية، وإحدى هذه العدسات ستكون بدقة 40 ميجابكسل، لذلك نحن أمام تقنية جديدة من المحتمل أن نشاهدها لأول مرة والتي إذا تحققت سترفع من شعبية شركة هواوي بشكل قياسي، كما يتوقع من هذه الكاميرا أن تأتي مع خاصية التكبير البصري 5X.
أما عن باقي التفاصيل الخاصة بالكاميرا مثل فتحة العدسة وحجم المستشعر وغيرها فلم يرد أن تسريب حتى الآن.
لم يرد أي تسريب حول نوع أو حجم البطارية التي ستأتي مع هاتف Huawei P11، ولكننا نتوقع أن تكون أكبر سعة من بطارية هاتف Huawei P10 والتي جاءت بسعة 3200 ميللى أمبير، وهي من نوع ليثيوم أيون، وهي غير قابلة للإزالة، كما أنها تدعم خاصية الشحن السريع.
 
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة