تردد قناة سي بي سي دراما علي نايل سات قناة المسلسلات العربية الأشهر في مصر

تردد قناة سي بي سي دراما علي نايل سات قناة المسلسلات العربية الأشهر في مصر

one
منوعات
one26 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تردد قناة سي بي سي دراما علي نايل سات تصدر قائمه ترددات قنوات الدراما الأكثر بحثا في مصر، جاء ذلك بعد اختيار قناة سي بي سي دراما لباقة من أشهر المسلسلات المصرية والعربية لتقدمها للمشاهد.
تعمل قناة سي بي سي دراما في الساحة الإعلامية منذ حوالي سبعة أعوام فقط وعلي الرغم من عدم طول مده عمل القناة، إلا أنها تمكنت بفضل إدارتها القوية وقدراتها الإنتاجية الكبيرة من وضع تردد قناة سي بي سي دراما الجديد في حيز اهتمام كل متابعي ومحبي المسلسلات العربية.
تردد قناة سي بي سي دراما علي نايل سات.
من خلال القمر الصناعي نايل سات يمكن لكل متابعي قناة سي بي سي دراما استقبال التردد الجديد للقناة لمشاهدة كل ما تقدمة من مسلسلات.
تتبع قناة سي بي سي دراما مجموعه القنوات المصرية CBC الشهيرة والتي استطاعت أن تجذب كل أنظار المصريين في فتره بسيطة، لحسن اختيار مجموعه CBC لبرامج قنواتها وتعاقدها الدائم مع أشهر وأكثر مقدمي البرامج شعبية في مصر، ولا شك أن تفكير مجموعه قنوات سي بي سي في إنشاء قناة درامية ساعد تردد قناة سي بي سي دراما علي نايل سات في احتلال مرتبه عاليه بين القنوات الفضائية المميزة في مصر.

القمر التردد معامل الخطأ
نايل سات 11488 (v) 3/4
نايل سات 11919 (h) 5/6

مسلسلات قناة سي بي سي دراما.
دائما ما تسعي قناة سي بي سي دراما إلي اختيار اقوي المسلسلات لتعرضها علي شاشتها رغبتا منها في مساعدة تردد قناة سي بي سي دراما علي نايل سات في حصد أكبر نسب من المشاهدات، والجدير بالذكر أن الدراما المصرية قد شهدت في الفترة الأخيرة تطورا كبير جدا سواء من ناحية الكتابة أو التمثيل أو حتي التصوير، وهوا ما أدي بدوره إلي التواجد القوي للدراما المصرية في الكثير من البلدان العربية،تختار دائما قناة سي بي سي دراما المسلسلات بطريقه متنوعة فدائما ما تعرض المسلسلات الاجتماعية والمسلسلات الكوميدية والمسلسلات الدرامية وغيرها من المسلسلات التي يبحث عنها المشاهد المصري والعربي علي حد السواء.
مسلسل الشارع اللي ورانا علي تردد قناة سي بي سي دراما الجديد.
تعرض حاليا قناة سي بي سي دراما عبر ترددها مسلسل الشارع اللي ورانا ويقدم المسلسل علي شاشه القناة في عرضه الأول، وقد لاقا هذا المسلسل نجاحا مبهرا مع بدايات عرض حلقاته علي القناة لتميزه بنوع من الغموض والإثارة والتشويق، يقوم ببطولة المسلسل الفنانة درة والفنان فاروق الفيشاوي كما يشاركهم في التمثيل الفنانة لبلبة.
مسلسل سابع جار.
من أشهر المسلسلات الاجتماعية في هذه الأيام هوا مسلسل سابع جار المقدم عبر التردد الجديد لقناة سي بي سي دراما علي نايل سات، فقد حقق المسلسل اصداء عاليه جدا لقربه الشديد من الحياة اليومية للكثير من طوائف الشعب المصري، وعرض المسلسل في إطار سهل ومبسط جدا ساعد بصوره كبيره علي جذب عدد لا بأس به من المتابعين المصرين لمشاهدة ومتابعه جميع أحداث المسلسل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة