تحديات تواجه ZTE بعد العودة للسوق الأمريكي

تحديات تواجه ZTE بعد العودة للسوق الأمريكي

one
أسواق عالمية
one6 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

بعد ما يقرب من ثلاثة أشهر من العمل ، الشركة المصنعة الصينية ، استأنفت أخيرا ZTE بعد دفع غرامة ضخمة من 1.4 مليار دولار. في 15 يوليو ، أطلقت ZTE رسميًا خطتها لإعادة الإعمار التي طال انتظارها واستأنفت نشاطها التجاري العالمي بالكامل.

ZTE
ZTE

ومع ذلك ، أظهر التقرير المالي للربع الأول الذي صدر في 27 يوليو خسارة صافية قدرها 5.407 مليار يوان (791 مليون دولار) وهو ما يعتبر ضعيفا للغاية بالنظر إلى أنه حقق ربحا صافيا قدره 1.2 مليار دولار في نفس الفترة من العام الماضي. ومع ذلك ، لا تزال الشركة واثقة جداً من أنها سوف تعود إلى أيام مجدها.

تعثر ZTE

في الوقت الحالي ، تتعثر شركات ZTE المتنوعة بالتدريج ، وقد تم استلام طلبات جديدة في الأسواق الخارجية مثل المكسيك وإيطاليا والنمسا. كما قدمت الشركات الثلاث الكبرى في الصين طلبيات بقيمة 500 مليون يوان (74 مليون دولار) من ZTE على الرغم من أن حجم طلبيتها العامة أقل بكثير من ذي قبل.
لا تزال ZTE تواجه سلسلة من التحديات الخطيرة ، مثل خسائر الأداء ، وتعديلات الإدارة ، وقضايا الائتمان ، إلخ. يشير تقرير حديث من موظف لم يذكر اسمه إلى أن أكبر مصنع في زد تي إي شهد انخفاضًا في القوى العاملة بنسبة 75٪ وتوقف مؤقتًا عن عمله. التوظيف الأسبوعي المعتاد. وكشف الموظف أنه سيكون هناك تغيير كبير في إدارة المصنع في ZTE الأسبوع المقبل ، وحتى الآن ، تدفع الشركة رواتبها الأساسية فقط ولا شيء آخر.
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة