بيع كل كميات Nokia 7 plus في الصين خلال 5 دقائق

بيع كل كميات Nokia 7 plus في الصين خلال 5 دقائق

one
أجهزةأسواق عالمية
one8 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

يبدو ان المستخدمين الصينين كانوا ينتظرون بشغف هاتف نوكيا الجديد Nokia 7 plus، حيث نفدت كل الكميات المعروضة بالمحلات خلال 5 دقائق فقط، حيث فتحت المحلات في الصين أبوابها في حوالي الساعة 10.7 دقائق وبعدها بخمس دقائق نفدت كل الكميات الموجودة من هاتف Nokia 7 plus.

يبلغ سعر هاتف Nokia 7 plus نحو 239 يورو للنسخة التى تأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت رام ومساحة داخلية 64 جيجابايت، وتبلغ سعر نسخة Nokia 7 plus بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت رام ومساحة داخلية 64 جيجابايت 318 يورو.
هناك دفعة أخرى من الهواتف سيتم توفيرها في المحلات يوم 15 مارس المقبل في تمام الساعة 10.7 صباحا ومن المتوقع ان تنفد هذه الكميات بنفس السرعة التى نفدت بها الكميات الأولى، اما بالنسبة لباقي الدول فستوفر نوكيا هاتفها Nokia 7 plus بسعر 400 يورو لعملاءها بأوروبا لنسخة 6 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية.
تم تصميم هاتف Nokia 7 plus خصيصاَ لإنشاء المحتوى لتقديم أفضل المحتويات، إذ يتميز الهاتف بشاشة مزودة بالتقنيات العصرية يسودها المتانة والتصميم الحديث؛ كل ذلك جعل من هاتف Nokia 7 plus الهاتف البطل ضمن محفظة هواتفنا الذكية. ويجمع الهاتف بين الأجهزة البصرية المبتكرة وخوارزميات التصوير.
كما يستطيع أن يلتقط أدق اللحظات أثناء التصوير لإنتاج صورة طبيعية تتوفر على كافة التفاصيل التي يحتاجها المستخدم. ويحتوي الهاتف على ميزة البصريات المزدوجة والمستشعر الخلفي المزدوج المدعوم ببصريات ZEISS مما يسهم في توفير زوايا ذات درجات واسعة بمعدل 12 ميجابيكسل توفر أعلى درجة من الإستشعار وذلك للحصول على أفضل أداء ممتاز في ظروف الإضاءة المنخفضة والزائد؛ بالإضافة إلى كاميرا ثانوية بمعدل 13 ميجابيكسل توفر زووم تكبيري بصري بمعدل 2x وذلك لتقريب اللحظات التي يريدها المستخدم.
ولتمكين المستخدمن من التقاط المزيد من المحتويات والاستمتاع بها لفترة أطول، يأتي هاتف Nokia 7 plus مدعوماً بمنصة كوالكوم سنابدراغون ™ 660 المتنقلة. لقد تم تحسينه وتوظيف هذه الميزة بالشكل الأمثل لتوفير أقصى قدر من الأداء وأطول عمر للبطارية، حتى عند رغبة المستخدم في بث فيديوهات #Bothie على الفيسبوك أو يوتيوب. ويتميز الهاتف، الذي تم تزويده ببطارية قوية، بقوة 3800 مللي أمبير في الساعة، لتعزيز عمر البطارية على أن يمتد استخدمها لمدة يومين.
وتم تصميم حوافه الخلفية المنحنية بعناية؛ إذ توفر حافته النحيفة الجميلة تجارب مشاهدة كبيرة مريحة. ويتميز الهاتف بشاشة عالية الدقة بحجم 6 إنش وبمعدل18:9 ، مما يعزز من أداء الشاشة ويجعلها مثالية للتصفح، كذلك استخدام وسائل الاعلام الإجتماعي والألعاب والترفيه مع المزيد من المحتوى في نفس العرض مثل الجهاز التقليدي ذو شاشة عرض بحجم 5,5 بوصة.سيتم اطلاق Nokia 7 plus في مصر بحلول منتصف ابريل 2018 وسعره 7،750 جنيه .
المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة