بث مباشر لايف حصري أونلاين يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال والدحيل اليوم

بث مباشر لايف حصري أونلاين يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال والدحيل اليوم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia12 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا لايف بث مباشر لايف حصري أونلاين يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال والدحيل اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019 , وتقام المباراة الساعة السادسة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة السابعة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

تقام المباراة اليوم وتنقلها قناة بى ان سبورت الفضائية , وقناة بى اوت كيو عبر الاقمار الصناعية .

بث مباشر لايف حصري أونلاين يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال والدحيل اليوم

الهلال والدحيل بث مباشر، اليوم الثلاثاء 12 مارس، الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

يستضيف نادي الهلال السعودي نادي الدحيل القطري “لخويا” وذلك في ذهاب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، بدوري أبطال آسيا، ويعد نادي الهلال هو أكثر الأندية السعودية فوزًا باللقب من قبل.

نادي الهلال هو أعلى الأندية السعودية تتويجًا بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث فاز في بطولتين عام 1992 وعام 2000، وحصل على وصافة البطولة في عام 1986 وعام 1987 وعام 2014 وعام 2017، أي أربعة مرات حصل على الوصافة للبطولة الأغلى في قارة آسيا، ويأمل الهلال في تكرار الإنجاز وتكرار الفوز بالبطولة في هذه النسخة، بينما نادي الدحيل لم يفز بالبطولة من قبل، ولم يحصل على الوصافة بشكل عام، ونرصد لكم كل جديد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.