انفوجراف| التسلسل الزمني لإبتكارات سامسونج في كاميرا الهواتف المحمولة

انفوجراف| التسلسل الزمني لإبتكارات سامسونج في كاميرا الهواتف المحمولة

one
أجهزةإتصالات
one9 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أطلقت شركة سامسونج أنفوجراف يوضح الجدول الزمني لتطور كاميرات الهواتف المحمولة التى تنتجها، وتستعرض فيه على مدار 18 سنة إبتكاراتها في كاميرات الموبايل، تم إصدار أول هاتف لكاميرا الهاتف في كوريا الجنوبية في عام 2000 (SCH-V200) وسمح لك بتخزين ما يصل إلى 20 صورة وكنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر لرؤية الصور بدقة 0.11 ميجابكسل.

samsung timeline - one eg dot net
samsung timeline – one eg dot net

وبعد عامين ، أصدرت سامسونج هاتفًا مزودًا بكاميرا مدمجة في مفصل الشاشة (SCH-X590). سمح هذا للكاميرا بالتناوب بحرية بين الأمام والخلف ، حيث قدم أول هاتف من سامسونج يمكنه التقاط صور سيلفي، في العام التالي ، طرحت شركة Samsung هاتفًا يمكن تغيير عرضه إلى اتجاه أفقي (SCH – V420).
في عام 2010 ، كان أول هاتف ذكي من نوع Galaxy S من سامسونج أول هاتف من سامسونج يتميز بمجموعة كبيرة من أوضاع الصور: Panorama و Stop Motion و Cartoon Shot. كانت شاشة اللمس ابتكارًا كبيرًا لكاميرات الهواتف الذكية نظرًا لأنها غيرت طريقة تفاعلنا مع كاميرات الهواتف الذكية.
جلبت سامسونج ميزة القنص في التقاط الصور مع Galaxy S III. يمكنه التقاط ما يصل إلى 20 صورة باستخدام مستشعره بدقة 8 ميجابكسل. بعد فترة وجيزة ، جاء Samsung Galaxy S4 Zoom. كان لديه جهاز استشعار 16 ميجابكسل مع 10 زوم بصري على عدسة 24-240 ملم.
بعد ذلك استفاد مستخدمي Galaxy S5 بأسرع تركيز تلقائي لـ Samsung في 0.3 ثانية باستخدام تقنية HDR في الوقت الفعلي. ثم جلبت Galaxy S7 تركيز تلقائي مزدوج الدقة مما أدى إلى تغيير كبير في دقة وسرعة ضبط تلقائي للصورة أثناء التقاط الصور ومقاطع الفيديو. كما أنها كانت واحدة من أفضل الهواتف الذكية ذات الإضاءة المنخفضة لعام 2016.
كان Galaxy Note8 أول جهاز Samsung رائدًا بنظام كاميرا مزدوجة. ومن خلال هذا الجهاز ، تم وضع صيغ تصوير جديدة مثل Live Focus ، والتكبير الهجين ، وتحسين الأداء المنخفض للضوء.
من المحتمل أن تكون الأسباب الرئيسية وراء إطلاق سامسونج لهذا المخطط الزمني هو تعزيز Galaxy S9 الذي يجلب نظام كاميرا ذات فتحات متغيرة إلى الهواتف الذكية. ويمكنه التبديل بين فتحة f / 1.5 أكثر إشراقاً وفتحة f / 2.4 أبطأ. هذا ، وقدمت سامسونج 960 إطارًا في الثانية بالتصوير بطيء الحركة.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة