النور يعرض الحلقة 108 من مسلسل قيامة ارطغرل

النور يعرض الحلقة 108 من مسلسل قيامة ارطغرل

audai audai
منوعات
audai audai2 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

من المقرر عرض الحلقة 108 من ارطغرل اليوم على قناة تي ار تي التركية، قيامة ارطغرل ينتظره الملايين لمتابعة أحداثه المثيرة، خاصة وأن الأحداث تتوالي حلقة بعد حلقة وينتظر الجميع مفاجأة الجزء الرابع كما هو كان معلناً.
انتهت الحلقة 106 عندما وقع كوبيك وتم كشفه امام السلطان ومن هنا تأتي الحلقة 108 ارطغرل حيث،اصبح حتمي إعدامه امام الجميع حتي فقد عقله كوبيك وواصل الصراخ بكلمات تهدد أريس وارطغرل دون خوف
تحدث كوبيك ببعض من العبارات قائلا من هم ينتظرون مني ان ابكي ستصيبهم خيبة الامل فهل هذا يعني ان كوبيك يعلم ان السلطانة ماهيربي ستنقذه
أما عن ارطغرل يقف مسرورا اليوم وهو يستمع الي كلمات كوبيك ويشعره بنصره وهو يلفظ كلمات مليئة بفقدان الأمل.
وتستكمل أحداث مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 108 الموسم الرابع ، حيث ينظر ابن السلطان علاء الدين بكل جرائة ويقول لأرطغرل ستذهب رأسك أولا،ً قبل أن تقطع رأس سعد الدين كوبيك.
حيث شهد المسلسل العديد من تأجيل عرضه ، لعدة أسباب كانت السبب الرئيسي بتوقف عرضه في الموعد المحدد له من كل أسبوع، ونحن الان على موعد مشاهدة الحلقة 108 ارطغرل .
ويذكر أن تتوارد أنباء عن أستمرار تأجيل مشاهدة الحلقة 105 ارطغرل اون لاين حتي الإنتهاء من احتفالات الأعياد الحالية، وعلى موعد عرضها بالمواعيد المحددة لها من كل أسبوع.
المشهد الأول بعدما فقدت ام هايماه يسرع ارتوك وأرطغرل إليها حاملاً الدواء حتي ترجع مرة أري إلى وعيها، تسود حالة م القلق عليها ويدعوا الجميع لها بالشفاء العاجل
بالمشهد الثاني يشعر بالقلق الأمير سعد الدين أن يكون ارطغرل م المحتمل يكون قد كشف امره أنه الفاعل ورا تسميمه إلي السلطان علاء الين، ويسعي جاهداً للسيطرة على هذا الوضع وتغيره إلى صالحه.
المشهد الثالث يشعر كلا من بامسي وتورغورت بالأسي عند علمهما أ ام هايماه مريضة، تجمع العديد من المناظر الماضية التي تجمع ارطغرل بام هايماه منذ صغره.
المشهد الرابع تبدأ ام هايماه بأسترجاع وعيها مرة أري وعندما تفوق لا تنطق غير اسم عثمان عثمان يرجع إليها ارطغرل حامداً الله على رجوعها مرة أخري .
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة