المواصفات الكاملة لهاتف سامسونج نوت 9 note

المواصفات الكاملة لهاتف سامسونج نوت 9 note

audai audai
أجهزة
audai audai9 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

نكشف شركة سامسونج اليوم الخميس عن هاتفها الأسطورى الجديد جالاكسى نوت 9 فى مؤتمر عالمى بالولايات المتحدة الامريكية.
وظهرت عدة تسريبات كشفت عن المواصفات الكاملة للهاتف الجديدة واذى يستعرضها موقع one .
كانت شركة سامسونج قد نشرت عن طريق الخطأ إعلانًا مسبقًا لهاتف Galaxy Note 9 يشير إلى عبارة “قل مرحبًا للقوة الخارقة”، وتدعو الشركة العملاء من خلال الإعلان إلى الطلب المسبق للهاتف، وأن يكونوا من أوائل من يختبرونه.
كما ظهر مقطع فيديو تعريفي رسمي للجهاز على يوتيوب، والذي يكشف عن الهاتف والقلم الإلكتروني الجديد S Pen، ويبدو أن الشركة تركز بشكل كبير على هذا القلم، بحيث يعرض #الفيديو قدرة القلم على الكتابة على الشاشة حتى عندما يكون الهاتف مقفلًا.
ويؤكد التسريب الجديد على الكثير من المعلومات المذكورة سابقًا حول مواصفات Galaxy Note 9، إذ يسرد الصندوق المواصفات بالكامل باللغة الروسية.
وكما هو متوقع، فإن الجهاز يتميز بشاشة من نوع Super AMOLED بدقة QHD+ بقياس 6.4 إنش، مع كاميرا خلفية مزدوجة بعدسة أساسية ذات فتحة متغيرة بين f/1.5 و f/2.4 بدقة 12 ميغابيكسل وعدسة ثانوية بدقة 12 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.4، والتي جرى استعراضها سابقًا على هاتف Galaxy S9+.
ويتضمن Galaxy Note 9 كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، مع تواجد القلم الإلكتروني S Pen، والذي من المفترض أن يعمل كجهاز تحكم عن بعد، حيث اقترحت مجموعة كبيرة من التقارير أن القلم سوف يحصل على دعم لتقنية #البلوتوث، ويمكن استخدامه كوحدة تحكم عن بعد للكاميرا والتطبيقات الأخرى.
ويؤكد صندوق التجزئة لهذه النسخة من الهاتف أنه يأتي بمساحة تخزين داخلية تبلغ 128 غيغابايت، مع بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير، ومكبرات صوت ستيريو معدلة بواسطة AKG، بشكل يشابه ما هو موجود ضمن هواتف Galaxy S9، والتي تستخدم سماعة الأذن كجزء من مكبرات الصوت الستيريو.
كما أن هناك الماسح الضوئي لقزحية العين وقارئ بصمات الأصابع، فضلا عن الحماية ضد الغبار والماء حتى عمق 1.5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة وفقًا لمعيار IP68، مع دعم طريقة الدفع الإلكترونية سامسونج باي Samsung Pay وميزة الشحن اللاسلكي، واستنادًا إلى بعض الإعلانات التشويقية فإنه من المفترض أن يتوفر Galaxy Note 9 بعدة خيارات لونية هي الأسود والبني والأزرق المرجاني والرمادي والأرجواني البنفسجي.
تجدر الإشارة إلى قيام الشركة في وقت سابق من الشهر الماضي بإصدار ثلاثة إعلانات دعائية تشويقية جديدة لهاتف غالاكسي نوت Galaxy Note 9، وتؤكد الفيديوهات التشويقية الجديدة أن لدى الشركة الكورية الجنوبية تحديثات جذرية حقيقة قد تغير مسار الأمور، وذلك تبعًا إلى أن مصير العلامة التجارية Galaxy Note يعتمد إلى حد كبير على رد فعل العملاء على الهاتف الجديد.
 

المصدرالعربية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة