المصرية للاتصالات WE تضيف مليون مشترك للمحمول منذ مطلع 2018

المصرية للاتصالات WE تضيف مليون مشترك للمحمول منذ مطلع 2018

audai audai
إتصالات
audai audai14 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

بلغ عدد صافي مشتركي المحمول الجدد بالشركة المصرية للاتصالات WE مليون عميل منذ بداية العام ليصل إجمالي عدد مشتركي المحمول إلى 3.3 مليون عميل.
ووفقا للمصرية للاتصالات حققت إيرادات المحمول نسبة ذات رقم احادي مرتفع من اجمالي إيرادات أعمال التجزئة .
وكشفت مؤشرات نتائج الأعمال الربع الثاني 2018 عن تخطي إجمالي الإيرادات المجمعةعن الفترة المالية المنتهية في 30 يونيو 2018 10 مليارات جنيه لأول مرة في تاريخ الشركة بنسبة نمو 16%  عن نفس الفترة من العام السابق مدفوعا بالزيادة المستمرة في إيرادات خدمات الإنترنت التي بلغت نسبة 45% وخاصة الإنترنت فائق السرعة الأرضي.
وحقق إجمالي الربح التشغيلي نموا قدره 11% عن نفس الفترة من العام السابق على الرغم من الزيادة الكبيرة في النفقات الرأسمالية والتي انعكست على زيادة مصروف الاهلاك بنسبة 23% وتكلفة الرخصة التي انعكس أثرها على الزيادة الكبيرة في مصروف الاستهلاك.
بلغ صافي الربح بعدالضرائب 2.1 مليارجنيه بنسبة انخفاض قدرها 18%، نتيجة للانخفاض في إيرادات الاستثمار من فودافون ومتأثرا بالزيادة في المصروفات التمويلية.
كما تأثر صافي ربح النصف الأول من عام 2018 سلباً بنتائج اعمال الربع الأول حيث بلغت الزيادة في صافي ربح الربع الثاني نسبة 4% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق ونسبة 66% عن الربع الأول 2018 حيث عوض النمو التشغيلي الزيادة في مصروفات الإهلاك والاستهلاك والمصروفات التمويلية لهذا الربع.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة