القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و ويلايتا ديشا الاثيوبي اليوم 7-3-2018

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و ويلايتا ديشا الاثيوبي اليوم 7-3-2018

audai audai
منوعات
audai audai7 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

ينشر ONE موعد مشاهدة مباراة الزمالك وويلايتا ديشا من إثيوبيا في الدوري التمهيدي من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.
ويمر الزمالك فترة ممتازة من الناحية الفنية تلك الأيام بعد عودة الانتصارات في الدوري المصري لكرة القدم، حيث حقق الفريق ست انتصارات في الدوري العام وهو ما جعل الروح تعود إلي أصحاب الرداء الأبيض ويعول إيهاب جلال على الروح الكبيرة من اجل الفوز بهذه المباراة والعودة إلي الديار مرتاح، وسيعتمد إيهاب جلال على أسلوبه في التنقل بالكرة من الدفاع إلي الهجوم.
وقد انتقل الزمالك إلي العاصمة الاثيوبية أديس أبابا قبل ثلاثة أيام من المباراة من أجل التعود علي الأوضاع والأجواء قبل اللقاء، وقد أنتقل إيهاب جلال بـ 20 لاعب فقط، وبقي في القاهرة كلاً من أيمن حفني ومحمد مجدي وعدد من اللاعبين الآخرين لن يحتاج إليهم إيهاب جلال في مباراة الذهاب بسبب انه يحتاج إلي لاعبين جاهزين بدنيا في تلك المواجهة.
ومن المقرر أن تخوض مباراة العودة 18 مارس الجاري بملعب الجيش الثالث بالسويس.
فازت قناة دي أم سي سبورت على النايل سات بحقوق نقل مباراة الذهاب بين وفريق ويلايتا ديشا الأثيوبي وستنقل القناة المباراة بشكل حصري ومباشر عبر شاشتها وسيكون هناك ستديو تحليلي بقيادة الإعلامي إبراهيم فايق وسيعلق عليها المعلق الرياضي حتام بطيشة وستمون في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.
كشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، تطورات جديدة في صفقة النادي المقرر الإعلان عنها يوم السبت بعد المقبل، الموافق 17 مارس الجاري.
وأضاف مرتضى في تصريحات لـ”صدى البلد” الأربعاء: “وقع اللاعب الإفريقي على عقود انتقاله للزمالك بشكل رسمي، كما تقاضى المقابل المادي”.
وعن سبب تكتمه على كشف اسم اللاعب حتى الآن، أكد رئيس الزمالك: “لأن نادي اللاعب الذي تعاقدنا معه يعاني من بعض المشاكل حاليًا”.
وأضاف مازحًا عبر قناة “LTC”: “إذا أعلن ترامب رئيس أمريكا صفقة القرن سأعلن صقة القرن بالزمالك”، وتابع قائلا: “إنها صفقة مدوية ستهز مصر كلها”.
وأضاف: “أدعو جمهور الزمالك العظيم لحضور المؤتمر العالمي للإعلان عن الصفقة يوم السبت بعد المقبل، في صالة محمد حسن حلمي الساعة 11”.
وعاد مرتضى في ختام تصريحاته إلى التأكيد على أن هذا اللاعب يرغب النادي الأهلي في التعاقد معه، مؤكدًا أنه سيشارك في مونديال روسيا المقبل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة