الآن كورة ستار مشاهدة مباراة الامارات والسعودية اليوم الودية

الآن كورة ستار مشاهدة مباراة الامارات والسعودية اليوم الودية

ahmed attia
منوعات
ahmed attia21 مارس 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تلعب اليوم الخميس 21 مارس 2019 مباراة كرة القدم بين الإمارات والسعودية ضمن المباريات الودية بين الفريقين استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 .

وتقام مباراة اليوم الآن كورة ستار مشاهدة مباراة الامارات والسعودية اليوم الودية الساعة الرابعة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الآن كورة ستار مشاهدة مباراة الامارات والسعودية اليوم الودية نعرضها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت .

الآن كورة ستار مشاهدة مباراة الامارات والسعودية اليوم الودية

ستجرى المباراة مساء اليوم على أرضية ستاذ أل نهيان , وسيكون ابتداء من الساعة الواحدة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الثالثة والدقيقة الخامسة والاربعين من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة المحلي، وفي الساعة الرابعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الساعة الخامسة وخمسة وأربعبن دقيقة بتوقيت الإمارات المحلي.

أما القناة الناقلة لمباراة السعودية والإمارات مباشرة اليوم، ستكون هي قناة ksa سبورت المفتوحة، على القمر الصناعي النايل سات، كما ستعرض مشاهدة السعودية والامارات اليوم الخميس 21-3-2019، على تردد قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة، وسيتواجد في التعليق من خلالها على أحداث المباراة، المعلق الإماراتي، فارس عوض.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.