الآن شاهد لايف ارطغرل 139 عبر TRT 1 مترجم عبر موقع النور تي في

الآن شاهد لايف ارطغرل 139 عبر TRT 1 مترجم عبر موقع النور تي في

ahmed attia
منوعات
ahmed attia14 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنتين

الآن شاهد لايف ارطغرل 139 عبر TRT 1 مترجم عبر موقع النور تي في ينشرها لكم موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت .

الآن شاهد لايف ارطغرل 139 عبر TRT 1 مترجم عبر موقع النور تي في ويحكي المسلسل عن نشاة الدولة العثمانية ومحاربة المغول والصليبين فى بداية عهدها.

الآن شاهد لايف ارطغرل 139 عبر TRT 1 مترجم عبر موقع النور تي في

قيامة أرطغرل ١٣٩ الجزء الخامس، عبر موقعنا عرب فور نيوز رصدنا لكم أحداث الحلقة ال 39 بعد المائة من الملحمة التاريخية التركية قيامة أرطغرل، والتي تم عرضها أمس على قناة TRT 1 التركية، وموقع النور الإلكتروني Alnoor TV مترجمة للعربية.

وفقاً لما تم نشره عبر الإعلان الترويجي الأول والثاني لمسلسل قيامة ارطغرل، فاليوم سوف نشاهد قتل سليمان على يد ببولات “الباستي”، فيعم الحزن على قبيلة الكابي، وأسرة ارطغرل، وخاصة السيدة سالجان والدة سليمان التي فقدت ابنها بالموت، وزوجها مازال مجهول مستقبله على الرغم من حصول ارطغرل على وثيقة العفو له.

هو مسلسل تاريخي تركي، بدأ عرض أولى حلقاته في عام 2014 م، وحقق نجاحاً كبيراً على منذ عرض الحلقة الأولى له، واستمر نجاح مسلسل ارطغرل حتى استكمل الجزء الخامس له، والذي بدأ في عرض أولى حلقاته 122 ارطغرل الموسم الخامس يوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018م.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.