الآن بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي فى الدوري الإنجليزي

الآن بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي فى الدوري الإنجليزي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia10 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

الآن بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي فى الدوري الإنجليزي , شاهد لايف حصري مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم الاحد 10 مارس 2019 , وتقام المباراة اليوم الاحد الساعة الثانية بتوقيت القاهرة الساعة الثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الآن بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي فى الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي بي ان سبورت | مشاهدة قناة Bein Sport HD2 بث مباشر | ستكون مباراة ليفربول وبيرنلي مباشر منقولة عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت من خلال قناة بي ان سبورت أتش دي 2، ويسبقها استوديو تحليل خاص بالمباراة في حضور عدد من نجوم الكرة في العالم.

كورة لايف بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم , يهتم الكثير من الجماهير العربية بمشاهدة مباريات ليفربول في ظل مشاركة النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، حيث أصبح الجميع يترقب موعد مباريات ليفربول في جميع البطولات التي يخوضها الفريق.

ليفربول في وصافة الدوري الآن، ويحتل المركز الثاني برصيد 70 نقطة، على بعد أربعة نقاط من مانشستر سيتي الذي لعب 30 مباراة، ولكن ليفربول لعب 29 مباراة فقط، ولديه الفرصة في تقليص فارق النقاط إلى نقطة واحدة مع المان سيتي، ليفربول لعب 29 مباراة، وفاز في 21 مباراة كاملة، ولكنه تعادل في سبع مباريات، ولم يخسر سوى في مباراة وحيدة منذ بداية الدوري، وهو أفضل دفاع بالدوري حيث استقبلت شباكه 15 هدف فقط، وسجل ليفربول في مرمى المنافسين 64 هدف، وللريدز فارق أهداف 49 هدف حتى الآن.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.