التموين: طرح السلع بمعارض سوبر ماركت أهلا رمضان بتخفيضات من 15 الى 20%

التموين: طرح السلع بمعارض سوبر ماركت أهلا رمضان بتخفيضات من 15 الى 20%

ahmed attia
اقتصاد
ahmed attia31 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

أعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم طرح السلع في معارض”سوبر ماركت اهلا رمضان” بتخفضيضات تترواح من 15 الى 20% عن نظيرتها في الأسواق فضلا عن قيام بعض الشركات بالبيع بأسعار أقل من سعر التكلفة.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم أنه سيكون هناك 3 معارض رئيسية (القاهرة- الجيزة- الاسكندرية) .

أشار الى أنه سيتم افتتاح معرض “سوبر ماركت اهلا رمضان” في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر على مساحة 15 ألف متر في 5 معارض وسيفتتح رسميا يوم 20 ابريل المقبل وللجمهور 21 ابريل المقبل وحتى آخر أيام شهر شعبان ، على أن تستمر المعارض الأخرى بالجمهورية في إتاحة السلع وفقا لمعدلات الطلب،لافتا الى أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية توفر 50% في الشوادر المنتشرة على مستوى الجمهورية.

وأضاف المصيلحي أنه سيتم توفير سيارات متنقلة بالتعاون مع جهاز الخدمة الوطنية والشركة القابضة للصناعات الغذائية في الأماكن الأكثر احتياجا محملة بكافة السلع سواء الأساسية أو الغذائية.

وأشار إلى أنه تم عقد اجتماعات مع المضارب والتجار لإتاحة أنواع مختلفة من الأرز وسيتم اتاحة مختلف السلع سواء بقوليات فول و عدس وفاصوليا ولوبيا ، طرح كميات وفيرة من اللحوم والدواجن والأسماك والمكرونة .

وحول توفير شنط رمضان أشار المصيلحي إلى أنه سيتم نهاية الاسبوع الحالي عقد اجتماع بالشركة القابضة للصناعات الغذائية لتحديد مكونات “شنط رمضان” التى سيتم طرحا فضلا عن “شنط رمضان” التى ستطرحها السلاسل التجارية.

ونوه المصيلحي الى أنه جاري الآن اجراء دراسة لتحديد المجموعة السلعية التى يجب توافرها بشكل دائم من حيث الكميات والأنواع لتكون اكثر فاعلية وكفاءة ليستفيد المواطن من كافة السلع التى يتم عرضها بدل التركيز على نوع او نوعين من السلع.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.