اعرف فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2018

اعرف فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2018

audai audai
المحمول
audai audai5 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تقوم الشركة المصرية للاتصالات في السنوات الخمس الأخيرة بتقديم الكثير من الخدمات لعملاءها في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، حيث تحاول الشركة استخدام الطرق العلمية والتكنولجية الحديث لتوفير أقضل وأسرع خدمة في مصر لجميع عملائها.
وكانت آخر الخدمات التي قامت بتقديمه الشركة المصرية للاتصلات خدمة شبكة الجيل الرابع من التليفونات المحمولة، التي تم اطلاقها بأسعار مناسبة لجميع المواطنين.
وتقوم الشركة المصرية للاتصالات حاليا بتقديم الكثير من الخدمات للمواطن المصري التي يستطيع من خلالها سداد فاتورة التليفون المنزلي، وذلك تجنبا للزحام الكبير الذي كان يحدث أمام السنترالات في جميع المحافظات أثناء سداد فواتير التليفونات الأرضية، ويستطيع المواطن من خلال هذه الطرق المستحدثة سداد الفاتورة الخاصة به في أقل وقت وفي سهولة ويسر دون وجود أدنى مشاكل
هذا ويمكن لعميل الشركة المصرية للاتصالات سداد فاتورة التليفون المنزلي الخاصة بشهر أكتوبر القادم والتي سوف يبدأ تسديدها بداية من ا أكتوبر القادم، عن طريق مكاتب البريد في جميع المحافظات كما يمكن سدادها عن طريق خدمة فوري.
وكذلك يمكن سدادها عن طريق موقع الشركة المصرية للاتصالات، حيث يقوم العميل بالدخول على الموقع السابق وكتابة رقم التليفون المنزلي الخاص به والاستعلام عن الفاتورة وتسديدها في الحال.
يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم في البداية بتسجيل الدخول إلى موقع المصرية للاتصالات.
  2. أدخل رقم التليفون الأرضي الخاص بك مصحوبا بكود المحافظة التابع لها.
  3. اضغط على زر إظهار الفاتورة وانتظر حتى تظهر قيمة الفاتورة الخاصة بك
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة