اطلاق نوكيا 9 بالسوق الامريكي بدلا من نوكيا 8

اطلاق نوكيا 9 بالسوق الامريكي بدلا من نوكيا 8

one
أجهزةأسواق عالمية
one17 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات

قبل بضعة أشهر، أعلنت شركة HMD عن الهاتف Nokia 8. هذا هو الهاتف الرائد الوحيد للشركة الفنلندية في السوق حاليا. في حين شق هذا الهاتف طريقه إلى العديد من الأسواق حول العالم، فقد أوضحت لنا شركة HMD Global Oy مؤخرا أن الهاتف Nokia 8 لن يشق طريقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وصدر اليوم تقرير جديد من موقع NokiaPowerUser يفيد بأن الولايات المتحدة الأمريكية لن تحصل بالفعل على الهاتف Nokia 8، ولكنها ستحصل بدلا من ذلك على الهاتف Nokia 9. وكما تعلمون على الأرجح، فقد سمعنا العديد من الشائعات بشأن الهاتف Nokia 9 في الفترة الماضية كما أننا رأينا العديد من الصور المسربة لهذا الهاتف في الأونة الأخيرة. وعلى ما يبدو، شركة HMD  لا ترغب في جلب كافة هواتفها الذكية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وإنما تهدف إلى جلب مجموعة معينة من الهواتف الذكية من فئات سعرية مختلفة، ولا شك أن الهاتف Nokia 9 سيستهدف المستهلكين الذين يتطلعون للحصول على هاتف راقي.
وحتى الأن لم تقم شركة HMD بالإعلان رسميا عن الهاتف Nokia 9، ولكن هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن هذا الهاتف، وبالتالي، وتردد بأن الهاتف Nokia 9 سيضم شاشة بدقة +Quad HD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، فضلا عن 6GB من الذاكرة العشوائية على الأقل.
وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأنه سيضم كاميرا خلفية مزدوجة على غرار الهاتف Nokia 8 الحالي، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن شهادة IP68 مما يعني بأنه سيكون مقاوما للماء والغبار. عموما، لا شيء مؤكد حتى تقوم شركة HMD Global Oy بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia 9.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة