أندرويد أوريو 8.1 يأتي بميزة جديدة ..تعرف عليها

one29 أكتوبر 2017آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2017 - 11:00 صباحًا
أندرويد أوريو 8.1 يأتي بميزة جديدة ..تعرف عليها

يتم إختبار النسخة التجريبية حاليًا من الإصدار الأول لنسخة أندرويد أوريو 8.1، وبطبيعة الحال هذه النسخة توفر عددًا من التحسينات والميزات والتغيرات في واجهة المستخدم.

إحدى المزايا التي يتم التكهن بها وطرحها في هذه النسخة هي ميزة SMS Connect والتي من خلالها يمكن الوصول إلى الرسائل القصيرة SMS من جهاز Chromebook.
من ناحيته أيضًا تم إكتشاف التكامل والدعم هذا من قبل Ars Technica والذي بدوره عثر على ملف APK جديد يسمى SMSConnectPrebuilt في النسخة التجريبية من هذا الإصدار، وعلى الرغم من عدم وجود إختصار للتطبيق في درج التطبيقات، فإنه يمكن الوصول إليه بإستخدام متصفّح النشاط، وستسمح هذه الميزة للمستخدمين بالرجوع إلى الرسائل القصيرة والرد عليها من جهاز Chromebook.
في نفس السياق تشير الميزة أن ستكون متاحة فقط لأجهزة Chromebook في البداية، وربما في وقت لاحق تشق طريقها إلى متصفح كروم، وآخر المعلومات المتعلقة بهذه الميزة هو صول Ars Technica إلى شاشة إعداد، تظهر إعداد تطبيق رسائل الأندرويد بهدف مزامنة الإخطارات.
أخيرًا تتطلب ميزة ربط الرسائل القصيرة SMS “com.google.feature.PIXEL_EXPERIENCE”، لذلك من المتوقع جدًا ولأول مرة أن تكون حصرية على أجهزة بيكسل.

رابط مختصر