تعرف على إيرادات اتصالات مصر

ahmed attia27 أكتوبر 2018آخر تحديث : السبت 27 أكتوبر 2018 - 1:59 مساءً
تعرف على إيرادات اتصالات مصر

حققت شركة اتصالات مصر ايرادات قياسية خلال الأشهر التسعة الاولى من العام الحالى.

وبلغت إيرادات شركة اتصالات مصر خلال الأشهر التسعة الأولي من العام الحالي نحو 10.1 مليار جنيه مقارنة بنحو 8.7 مليار جنيه نفس الفترة من العام الماضى.

ونمت إيرادات الشركة العاملة فى نشاط الاتصالات بمصر بنسبة تجاوزت 16 % خلال 9 أشهر .

وكانت شركة اتصالات مصر قد جمعت 6.6 مليار جنيه ايرادات خلال النصف الاول من العام الحالى ما يعنى تحقيق 3.5 مليار جنيه خلال الربع الثالث من العام الحالى بزيادة 18 % عن نفس الفترة من 2017.

وبلغ صافى ربح شركة اتصالات مصر 1.98 مليار جنيه خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالى مقارنة بنحو 1.9 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضى بنمو 4 % .

واعلنت مؤسسة اتصالات الامارات نتائج اعمالها عن فترة التسعة أشهر الأولى من العام الحالى , وقالت أنها حققت أرباح بقيمة تجاوزت 8 مليار درهم خلال هذه الفترة .

وقالت مجموعة اتصالات الامارات أنها حققت ايرادات في الربع الثالث من عام 2018 بقيمة 13.2 مليار درهم بزيادة 2% عن نفس الفترة من العام الماضي.

وبلغ صافي الأرباح للمجموعة نحو 2.3 مليار درهم في الربع الثالث من عام 2018 .

ووقعت شركة اتصالات مصر اتفاقيات مع المصرية للاتصالات خلال العام الحالى تتيح لشركة المصرية بتقديم خدمات المحمول من خلال شبكة اتصالات مصر , فى الوقت الذى تستعد اتصالات مصر لتقديم خدمات التليفون الثابت بعد توقيع اتفاق تجاري مع المصرية للاتصالات على استخدام بنيتها التحتية لتقديم خدمات الثابت.

ويبلغ عدد عملاء اتصالات مصر نحو 31 مليون مشترك بنهاية سبتمبر الماضى مقابل 33.4 مليون مشترك فى سبتمبر 2017 .

ورفعت شركة اتصالات مصر مطلع العام الجاري، رأس مالها المدفوع إلى 19.4 مليار جنيه بزيادة 4.5 مليار جنيه،.

يتوزع هيكل المساهمين فى “اتصالات مصر” بين 66% لمجموعة اتصالات الإماراتية، و20% لشركة البريد للاستثمار، و5% لشركةDIFC LLC الإماراتية، و5% لشركة داس القابضة الإماراتية، و1.5% لشركة الاستثمارات التقنية السعودية، و1.5% لشركة النابودة للاستثمار الإماراتية، و1% لشركة موارد للتمويل الإماراتية.

كلمات دليلية
رابط مختصر