بوجو بلس لكوبونات التخفيضات تضم 170 علامة تجارية

ahmed attia21 أكتوبر 2018آخر تحديث : الأحد 21 أكتوبر 2018 - 5:11 مساءً
بوجو بلس لكوبونات التخفيضات تضم 170 علامة تجارية

تخطط منصة “بوجو بلس” المتخصصة فى توفير كتيب العروض وكوبونات التخفيضات الوصول إلى 200 علامة تجارية العام المقبل فى الوقت الذى ضمت نحو 170 علامة حتى الآن.

وقال مدحت ياسين، الرئيس التنفيذى لـ”بوجو بلس” إن إقبال العملاء على شراء كتيب “بوجو بلس” تضاعف بشكل كبير الفترة الحالية، مقارنة بالعام الماضى، وذلك لزيادة العروض والتخفيضات التى تقدمها الشركة لعملائها .

أشار إلى أن “بوجو بلس” يضم 5 أقسام داخل الكتاب وهى مطاعم وكافيهات، والألعاب الترفهية للأطفال، والجمال والصحة، حجز الفنادق والمنتجات، والملابس والأزياء , كما يضم الكتاب أكثر من 1000 عرض لهذه الأقسام، وتنتهى مدته بنهاية العام المقبل.

وقال ياسين إن فريق العمل، يسعي لطرح كتيب “بوجو بلس” كل شهرين تقريبآ , وذلك لتعديل وتحديث العروض أو عناوين المحال التجارية التى نقلت إلى مكان آخر، أو لحذف وإضافة علامات تجارية جديدة.

وأكد ياسين، أن الشركة اتفقت مع 170 علامة تجارية حتى الآن من المطاعم والكافيهات والملاهى والعيادات وغيرها، مستهدفاً الوصول إلى 200 علامة تجارية العام المقبل، ضمن خطة الشركة فى الانتشار.

وأشار إلى أن “بوجو بلس” يوفر كوبونات بلاتينية للعملاء عند شراء الكتاب، تسمح لهم بالحصول على أى عروض جديدة يتم الإعلان عنها خلال فترة صلاحية الكتابة والتى تنتهى مع نهاية العام المقبل.

أضاف أن الشركة أطلقت خدمة جديدة عبر تطبيق “الواتس آب” تسمح للعميل بالتعرف على كل العروض بشكل يومي، أو من خلال صفحة الشركة على “فيس بوك” التى يتابعها 300 ألف شخص حتى الآن، متوقعًا مليون متابع الفترة المقبل.

وقال ياسين، إنه تم تخصيص لجنة من الشركة لمعرفة جميع التفاصيل المتعلقة بالمنتجات، قبل إدخالها على كتاب العروض “بوجو بلس”، لضمان جودة المنتج المقدم للعميل.

وأوضح أنه تتم تغطية جميع محافظات الجمهورية من حيث العروض السياحية التى يتم إتاحتها من خلال كتيب “بوجو بلس”

كلمات دليلية
رابط مختصر