المصرية للاتصالات توقع اتفاقية مع فايبر مصر لتطوير المدن الذكية

ahmed attia25 أكتوبر 2018آخر تحديث : الخميس 25 أكتوبر 2018 - 11:04 صباحًا
المصرية للاتصالات توقع اتفاقية مع فايبر مصر لتطوير المدن الذكية

وقعت الشركة المصرية للاتصالات WE عقدا مع شركة فايبر مصر للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتفعيل منظومة الاتصالات الحديثة والمتطورة داخل المدن الذكية والمجتمعات الرقمية.

وسيتيح هذا التعاون تقديم أحدث خدمات الاتصالات والوسائط المتعددة والخدمات ذات القيمة المضافة للمدن الذكية والتجمعات السكنية المغلقة.

وقع العقد المهندس أحمد البحيري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات WE، والمهندس أحمد مكي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ فايبر مصر.

وقال أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات WE:” تسعى الشركة المصرية للاتصالات لفتح آفاق جديدة في مجال المدن الذكية والمجتمعات الرقمية بما يعزز جودة وكفاءة خدمات الاتصالات التي تقدمها المصرية للاتصالات داخل تلك المجتمعات”.

وأوضح البحيري أن التعاون يعد استكمالا لاستراتيجية المصرية للاتصالات للتوسع فى تقديم خدمات الاتصالات والبنية الأساسية للمجتمعات العمرانية الجديدة وتنفيذ أحدث تطبيقات المدن الذكية والتحول الرقمي بما يؤهلها من تطبيق أحدث التقنيات الرقمية وخدمات الحوسبة السحابية.

وصرح أحمد مكي رئيس مجلس إدارة شركة فايبر مصر، أنه بموجب هذه الاتفاقية سيتم إتاحة أحدث خدمات الاتصالات والإنترنت والخدمات الصوتية وخدمات الحماية والمراقبة .

بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية بالوسائط المتعددة لجميع وحدات التجمعات السكنية المغلقة والمدن الذكية الجديدة وكافة هذه الخدمات تتاح بسرعات عالية جدا وجودة فائقة.

كما تتضمن أيضا خدمة عملاء بمستوى عال على مدار الساعة وصيانة دورية مستمرة تتيح استمرارية الخدمة وعدم انقطاعها.

وأشار مكي أن فايبر مصر تمتلك استراتيجية قوية ترتكز على المساهمة في زيادة التنمية التكنولوجية في السوق المصري عن طريق دعم البنية التحتية وتطويرها باستمرار وجعلها مواكبة للتطور العالمي ودعم التحول الرقمي في جميع المجالات.

جدير بالذكر أن مصر تشهد انتشارا وتوسعا في المجتمعات الجديدة بالتزامن مع الإقبال الواسع والمتنامي على خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتطبيقات التحول الرقمي في أوساط الأفراد والشركات، الأمر الذي يشكل قوة دافعة للتحول نحو المدن الذكية.

وتدعم شركة فايبر مصر هذا النمو بشدة من خلال المشروعات العملاقة المشاركة فيها مثل المدن والطرق الجديدة والمشروعات المجاورة لها وايضا المشروعات القومية لتحسين البنية الأساسية في قطاعي التعليم والنقل.

كما تُعد الشركة المصرية للاتصالات أول وأقدم مشغل اتصالات متكامل في مصر بما يتضمنه ذلك من توفير خدمات الاتصالات للثابت والمحمول والتقنيات الحديثة بمستوى احترافي.

بالإضافة إلى التوسع فى تزويد المجتمعات العمرانية الجديدة بالبنية الأساسية وتقديم أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات من خلال توفير حلول متكاملةتتوافق مع الطلب المتنامى لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى المجتمعات العمرانية الجديدة.

رابط مختصر