هل يأتى هاتف سامسونج Galaxy S9 بتقنية التعرف على الوجه

هل يأتى هاتف سامسونج Galaxy S9 بتقنية التعرف على الوجه

audai audai30 نوفمبر 2017آخر تحديث : الخميس 30 نوفمبر 2017 - 2:30 صباحًا

يتوقع أن يأتى هاتف سامسونج Galaxy S9 إلى الأسواق في النصف الأول من العام المقبل 2018، مع نظير من نوع Plus أي أكبر على مستوى الحجم والمواصفات .
كما من المتوقع أن يأتي الهاتف بتطورات كبيرة فيما يخص التصميم والآداء بشكل فارق حتى عن هاتف العام الحالي Galaxy S8.
بحسب موقع BGR، فإن سامسونج تعمل على تقنيتها الخاصة للتعرف على الوجه منافسة بذلك الخاصية التي كانت الأبرز خلال العام الجاري من شركة أبل الأمريكية في هاتفها الرائد الجديد iPhone X، وهو الأمر الذي قد يكون منتظرًا خاصة في ظل المنافسة القوية بين الشركتين على عرشي هواتف أندرويد وiOS.
وهذا قد تؤكده تسريبات قبل ذلك، حول عمل سامسونج على تطوير ماسح لقرنية العين، وأيضًا ما أثير حول قدوم الهاتف المقبل Galaxy S9 بكاميرا مزدوجة في الخلف والأمام، وهو ما قد يشير إلى تقنية التعرف على الوجه التي تعمل عليها الشركة
كما أشارت التقارير إلى أن سامسونج ستحافظ على قاريء بصمة الإصبع وأنه سيأتي في الخلف أسفل الكاميرا الأساسية، كما ظهرت تسريبات لواحدة من إكسسوارات الهاتف القادم Galaxy S9 وهي حافظة لظهر الهاتف، قد تنبيء بشكل الهاتف المتوقع.
كما تشير بعض التسريبات حول مواصفات الهاتف أنه سيأتي بحواف أنحف في الأعلى والأسفل، مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 أو 6 جيجابايت، ومعالج قد يكون من نوع Exynos 9 Series 9810 أو قد يكون من كوالكوم من إصدار Snapdragon 845، وهو ما سنكتشفه تدريجيًا مع قرب طرح الهاتف.
 
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة