نوكيا في المركز التاسع من حيث مبيعات الهواتف الذكية

نوكيا في المركز التاسع من حيث مبيعات الهواتف الذكية

one2 أغسطس 2018آخر تحديث : الخميس 2 أغسطس 2018 - 6:30 مساءً

على الرغم من بيع الهواتف مع اسم نوكيا القديم ، إلا أن شركة HMD هي شركة صغيرة – تم تأسيسها في ديسمبر 2016 ، قبل أقل من عامين. هذا يجعل الأمر أكثر إثارة للإعجاب أنه أصبح الآن أفضل 10 مصنعا عالميا عن طريق الشحنات ، وفقا لبيانات من Counterpoint Research.

نمو خرافي في شحنات نوكيا

وبمقارنة الربع الثاني من هذا العام مع عام 2017 ، نمت شحنات HMD بنسبة 782٪. إجمالاً ، يتم شحن 4.5 مليون وحدة أو ما يقرب من نصف الجهات الفاعلة الراسخة مثل إل جي ولينوفو (بالإضافة إلى موتورولا) ، فضلاً عن HTC و Sony ، اللذان لا يوجدان في أفضل 10 شركات.

Counterpoint
Counterpoint

وهذا يضع HMD و Nokia العلامة التجارية في المركز التاسع عالمياً مع حوالي نسبة مئوية من إجمالي الشحنات. قامت العلامات التجارية الـ Top 3 بشحن 46٪ من الهواتف الذكية في Q2 ، لوضع أداء HMD في المنظور.

نمو قوي لهواوي

الشركات الأخرى التي كانت تعمل بشكل جيد هي شركة هواوي (ارتفعت بنسبة 41٪ على أساس سنوي وتجاوزت أبل) و Xiaomi (ارتفعت بنسبة 43٪). في واقع الأمر ، تتعامل XIAOMI مع Apple ، متخلفة عن صانع iPhone بنحو 8 مليون وحدة (كان العجز 18 مليون وحدة في الربع الثاني من العام الماضي). خسرت سامسونج وإل جي بعضًا من القوة (بانخفاض 11٪ و 23٪ على التوالي).

Counterpoint
Counterpoint

هذه الإحصائيات تأخذ فقط الهواتف الذكية في الاعتبار. لا تنس أن هواتف Nokia المميزة موجودة في Top 3 عالمياً.
المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة