كيف يوفر اختيارك لمنتجات أبل المال؟

one22 يوليو 2018آخر تحديث : الأحد 22 يوليو 2018 - 11:47 صباحًا
كيف يوفر اختيارك لمنتجات أبل المال؟

تقول أحدى قواعد التسويق “نجاح منتج واحد يخلق “تأثير هالو” لإقناع وتحفيز المستهلكين لشراء منتجات أخرى من محفظتك”. وبالتالي ، تأمل Apple أنه من خلال شراء iPhone أو iPad أو حتى Apple Watch ، ستفكر في شراء منتج Apple آخر عندما يحين وقت استبدال الكمبيوتر المحمول القديم .

على سبيل المثال ، ستختار MacBook / MacBook Pro رغم ارتفاع أسعارها

شراء منتجات Apple  بأسعار أرخص

لا يعرف الكثيرون أنه من السر المفتوح أن بإمكانك شراء Apple Technology التي تم تجديدها مباشرة من متجر Apple عبر الإنترنت ، وتوفير جزء كبير من المال في هذه العملية.

كيف حصل على منتجات Apple بسعر رخيص ؟

انتقل إلى Apple.com لبلدك ، وانتقل لأسفل إلى أسفل ، وفي معظم هذه البلدان سترى:

Apple 
Apple

من هنا ، سيتم تقديمك مع جميع منتجات Apple في بلدانكم سلسلة التوريد المجددة المعتمدة.

التكلفة

يختلف ذلك ، ولكن في المتوسط يمكنك توفير حوالي 15٪ ، وفي أغلب الأحيان ، ستحصل على شحن مجاني. اختر بعناية ، ويمكنك عادة العثور على المزيد من التوفيرات الهامة.

المميزات

منتجات Apple المعاد تجديدها هي منتجات Apple المملوكة مسبقًا والتي تخضع لعملية تجديد صارمة لشركة Apple ، وتأتي مع نفس ضمان Apple الذي تحصل عليه عند شراء منتج جديد. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تزويد جميع طرازات iPhone و iPad التي تم تجديدها ببطارية جديدة وغلاف خارجي.
هناك شيء واحد يجب أخذه في الاعتبار عند الشراء كهدية ، وأحيانًا تأتي المنتجات في عبوة “فارغة” والمنتجات غير مؤهلة للحصول على خدمات تغليف الهدايا من Apple.

Apple 
Apple

يمكنك العثور على iPhone ، ولا تتوفر Apple Watch في العديد من المناطق خارج الولايات المتحدة ، في حين قد يستغرق الأمر عدة أشهر لأحدث المنتجات لإدخال سلسلة التوريد للتجديد ، فسوف تجد صعوبة في العثور على HomePod على سبيل المثال. بعض منتجات Apple ليست سهلة أو فعالة من حيث التكلفة لتجديد ، على سبيل المثال ، AirPods تقع في كلا المعسكرين التي نشتبه ، وبالتالي لا يمكننا العثور عليها في أي مكان.

أمثلة

متجر شركة أبل في المملكة المتحدة
اي باد واي فاي 128 جيجا بايت – ذهبي. 299 جنيهًا إسترلينيًا ، وفر 90 جنيهًا إسترلينيًا و 23٪ خصم
قلم آبل – 75 جنيهًا إسترلينيًا ، وفر 14 جنيهًا إسترلينيًا ، خصم 15٪
2017 بوصة 13.3 ماك بوك برو 3.1 غيغاهرتز ثنائي النواة إنتل كور i5 مع عرض الشبكية – اللون رمادي – £ 1،399 ، بتوفير £ 250 ، أي 15٪ تقريبا.
المصدر : GSMArena
 

كلمات دليلية
رابط مختصر