علبة Galaxy Note9 تكشف عن مواصفاته

علبة Galaxy Note9 تكشف عن مواصفاته

one3 أغسطس 2018آخر تحديث : الجمعة 3 أغسطس 2018 - 10:30 مساءً

بعد الفيديو الذي تم تسريبه اليوم عن هاتف سامسونج Note9 ، حان الوقت لبعض الأرقام الحقيقية والمواصفات التفصيلية. أنها تأتي من مربع التجزئة الرسمي للسوق الروسية. يحمل كل شيء تقريبا نريد معرفته عن الميزات الجديدة المثيرة في Note9.

Galaxy Note9
Galaxy Note9

شاشة 6.4 بوصة مميزة

تتباهى Note9 بشاشة QHD + Super AMOLED قياس 6.4 بوصة لتأكيد ما كان متوقعًا سابقًا ولكن الأهم من ذلك ، تذكر ورقة المواصفات إعداد الكاميرا المزدوجة +Galaxy S9 على العدسة الرئيسية الخلفية بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة قابلة للتعديل (f / 1.5-2.4) ، Dual Pixel PDAF الدعم والثاني المقربة الثانوية مع دقة 12MP وفتحة f / 2.4. الكاميرا الأمامية 8 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة.
كما هو متوقع ، سيكون بمقدور ثنائي الكاميرات على ظهر الهاتف تسجيل مقاطع فيديو فائقة الحركة بسرعة 960 إطارًا في الثانية لمرتين أطول من Galaxy S9 و +S9.
وتستمر القائمة على ظهر صندوق البيع بالتجزئة مع ميزة التحكم عن بعد في S Pen ، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 128 جيجابايت مقترنة بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وبطارية 4000 mAh تمت ترقيتها.
بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الجهاز على مكبرات صوت استريو وسماعات أذن ، كلاهما مصممة من قبل AKG (أو بالتعاون مع AKG). للحماية ضد الماء ، يحتوي Note9 على شهادة IP68 ولأمن البيومترية ، ويستخدم قارئ ماسح ضوئي وقارئ بصمات الأصابع معروف بالفعل على الظهر.
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة