شاشة ايفونX لا تستجيب في الطقس البارد

one11 نوفمبر 2017آخر تحديث : السبت 11 نوفمبر 2017 - 11:08 مساءً
شاشة ايفونX لا تستجيب في الطقس البارد

تعريض هاتفك للكثير من الحرارة ليس أمرًا جيدًا، وهذا هو السبب في أنه من المستحسن دائما عدم تغطية هاتفك عندما يكون في وضع الشحن من أجل السماح للحرارة بالتبدد. ولكن العكس صحيح أيضا، فتعريض هاتفك الذكي للبرد القارس يمكن أيضا أن يتسبب في توقف هاتفك الذكي عن العمل.

هذا شيء يكتشفه بعض مستخدمي ايفونX عندما يكونون في الطقس البارد، فهم يجدون بأن هواتف ايفونX الخاصة بهم أصبحت لا تستجيب. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن شركة آبل إعترفت بوجود هذه المشكلة، وفي بيان مقدم إلى موقع The Loop، وعدت الشركة بإصلاح هذه المشكلة من خلال تحديث برمجي.
ووفقا للمتحدث الرسمي بإسم شركة آبل، فقد صرح بالقول : ” نحن ندرك الحالات التي ستصبح فيها شاشة ايفون X غير مستجيبة مؤقتا للمس بعد تغيير سريع في البيئة الباردة. بعد عدة ثوان الشاشة سوف تستجيب بالكامل مرة أخرى. وسيتم إصلاح ذلك في التحديث القادم “.
كما أوضح موقع Apple Insider، فهذه المشكة يمكن أن تكون مزعجة، وخصوصا مع إزالة الزر الرئيسي الفعلي في الهاتف ايفون X. وهذا يعني أن iPhone X سيصبح غير مستجيب، في حين أن غياب الزر الرئيسي الفعلي سيجعلك تفتقد القدرة على الرجوع. لا توجد أية المعلومات حاليا حول متى سيتم إصدار هذا التحديث، لكن نأمل أن يحدث ذلك في المستقبل القريب. في هذه الأثناء، قامت شركة آبل بإصدار تحديث iOS 11.1.1 والذي يقوم بإصلاح العديد من الأخطاء في نظام iOS.

رابط مختصر