أنظمة شراء هاتف Samsung Galaxy Note 8 بالتقسيط وبدون مقدم

audai audai15 فبراير 2018آخر تحديث : الخميس 15 فبراير 2018 - 5:38 مساءً
أنظمة شراء هاتف Samsung Galaxy Note 8 بالتقسيط وبدون مقدم

يعرض موقع بى تك للتجارة هاتف Samsung Galaxy Note 8 بالتقسيط وبدون مقدم من خلال 4 أنظمة للشراء.
النظام الأول يسدد العميل 1136 جنيها شهريا لمدة 24 شهرا وبدون دفعة مقدمة , بينما فى النظام الثانى يسدد 1382 جنيه ولمدة 18 شهرا وبدون مقدم .
وفى النظام الثالث يسدد العميل 1874 جنيه لمدة 12 شهرا وبدون مقدم , بينما فى النظام الرابع يسدد 3349 جنيه لمدة 6 أشهر.
ويبلغ سعر الهاتف الكاش 17700 جنيه .
وكانت شركة سامسونج قد طرحت الهاتف فى أكتوبر الماضى ولاقى قبولا كبيرا فى ضوء الامكانيات المتوفرة به.
اشتكى عدد من المستخدمين من مشكلة يعاني منها هاتف جالكسي نوت 8 اعادت إلى الأذهان مشكلة نوت 7 العام الماضي، لكنها ليست نفس المشكلة ولكها تتعلق أيضا بالبطارية.
هذه المرة لا نتحدث عن انفجار هواتف جالكسي نوت الجديدة، بل إنه يتعلق الأمر بتعطل الجهاز بشكل كامل ورفضه العمل بعد نفاذ البطارية بشكل كامل حتى إن تم توصيله مع التيار الكهربائي.
في حالة تركت جهازك ينطفئ بسبب نفاذ طاقة البطارية فإنه لن يعل مجددا وهذه هي المشكلة التي عان منها المستخدمين الفترة الأخيرة.
البعض من المستخدمين جلبوا شواحن جديدة وقاموا بتجربتها وللأسف استمرت معهم المشكلة، بينما لجأ البعض إلى الدعم الفني للشركة وتم استبدال هاتفه بهاتف تمت اعادة تصنيعه وليس حتى هاتف جديد.
والتزمت سامسونج الصمت فيما لا يستبعد خبراء تقنيين من أن المشكلة تقنية وعلى المستوى البرمجي وحلها سيتم من خلال تحديث برمجي على الأغلب.
لكن السؤال لماذا تلتزم الشركة الصمت؟ ولماذا تستبدل هواتف المستخدمين بأخرى تمت اعادة تصنيعها؟ هل المشكلة في الهاردوير؟ لا نستبعد أي شيء في الواقع.

رابط مختصر