إنفور تطرح الجيل القادم من برنامج إدارة الأصول المؤسسية

إنفور تطرح الجيل القادم من برنامج إدارة الأصول المؤسسية

audai audai
تكنولوجيا
audai audai15 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

طرحت شركة «إنفور»، العاملة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة في الصناعة والقائمة على السحابة، اليوم جملة من التحديثات الرئيسية على برنامج إدارة الأصول المؤسسية الذي صُمّم خصيصاً للمساهمة في تحسين مستوى أداء الأصول.
ويعد هذا البرنامج من أكثر حلول إدارة أصول المؤسسات تطوراً في القرن الحادي والعشرين، كونه يتميز بوظائف غنية ومتخصصة تستعين بالتقنيات التنبؤية والوقائية من أجل إطالة العمر الافتراضي للأصول، وتعزيز كفاءتها.
كما يمتاز برنامج إدارة الأصول المؤسسية من إنفور بقابلية للتحديث والتوسع لمواكبة احتياجات النمو المستقبلية.
ويمكن الوصول إليه بواسطة أي جهاز محمول، عدا عن إمكانية نشره عبر البيئات السحابية، أو ضمن بيئة العمل، أو كبيئة هجينة، نظراً لاستناده إلى بنية عصرية ومتطورة.
ويأتي الإصدار الجديد للبرنامج ليتضمن العديد من المزايا الهامة، بما فيها تسجيل وإرسال البيانات، إلى جانب ميزات الدعم الإضافية.
توسيع نطاق الوظائف المتخصصة: يتضمن الإصدار (11.4) من برنامج إدارة الأصول المؤسسية EAM من إنفور الكثير من التحديثات المحددة التي تستهدف العملاء ضمن قطاع النقل والمواصلات، والقطاع العام، والتصنيع، والرعاية الصحية، والمرافق العامة.
حيث طالت ميزتي Mobile Notebook وChecklist جملة من التحسينات التي عززت من قدرات البرنامج البديهية وآلية عمله الانسيابية بالنسبة للمستخدم.
الدعم الشامل والمفصل للالتزام بقوانين اللائحة العامة لحماية البيانات GDPR: سعياً منها للحد من حجم الضغط الناجم عن تعدد تطبيق الأنظمة المختلفة في جميع أنحاء العالم، تمت إضافة ميزة جديدة قادرة على مراجعة وحفظ السجلات بما يتماشى وقوانين اللائحة العامة لحماية البيانات GDPR الصادرة عن الاتحاد الأوروبي.
تبسيط وسائل الاتصال: بفضل الميزة الجديدة القادرة على إرسال المستندات وتسجيل البيانات، أصبح بالإمكان إرفاق المستندات برسائل البريد الإلكتروني، إلى جانب إضافة ميزة مربع الاختيار الجديدة ضمن شاشة الإعدادات.
ومن المزايا الجديدة المضافة تسليح المستخدمين بالقدرة على تسجيل الملاحظات حول الأعطال، أو قطع غيار المعدات، أو أية ملاحظات عامة بواسطة شاشة الـ Notebook الجديدة، التي بإمكان علامتي التبويب فيها Emails وReferences تمكين المستخدمين من مشاركة ملاحظاتهم مع باقي الموظفين.
ومن شأن هذه المزايا المساهمة في تبسيط وسائل الاتصال، ما يتيح إمكانية تبادل المعلومات بوتيرة أسرع وأكثر بديهيةً.
سرعة وسهولة الوصول إلى المعلومات المطلوبة: تتيح الشاشة المنبثقة الجديدة Perform Linear Search التي تظهر على شاشة أوامر العمل Work Orders للمستخدمين إمكانية البحث عن طلبات العمل على طول سجل المعدات الرئيسية والمحددة.
وتسمح هذه الميزة للموظفين بسرعة وسهولة الوصول إلى المعلومات التي يحتاجونها من أجل اتخاذ القرارات المدروسة.
الدعم الإضافي لتوسيع دائرة الأداء الوظيفي: توفر جملة التحديثات الجديدة للمستخدمين أنواع جديدة من قوائم المراجعة، والقدرة على تدقيق قوائم المراجعة بالتعاون مع الزملاء، وإجراء التحديثات للحلول الأمنية، والاندماج التام مع مزايا التتبع لحالات عدم التوافق.
كما أن توسيع نطاق الدعم لهذه الوظائف سيساعد المستخدمين على إتمام مهامهم وأعمالهم بدرجة عالية من الأمان والثقة.
الخيارات المضافة للتكامل مع السيرفرات: سيكتسب المستخدم درجة أعلى من المرونة بفضل دعم مختلف أنواع المحولات انطلاقاً من سيرفر العمل الرئيسي GIS، وقدرة التكامل الجديدة عن استخدام محول الشبكة إضافي إلى جانب محول الشبكة الافتراضي.
قال جوناثان وود، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط والهند وإفريقيا لدى شركة إنفور: “بالتزامن مع موجة إدراك المؤسسات لمدى أهمية برامج إدارة الأصول الوقائية والتنبؤية، أصبح من الأهمية بمكان بالنسبة لنا مواصلة الاستماع لآراء واقتراحات عملائنا، والعمل على دمجها مع جملة التحديثات التحسينات الأخيرة على إصدار منتجنا هذا، الذي يأتي ثمرة التعاون الوطيد والمستمر ما بين شركة إنفور وكبار العملاء على مستوى هذه الصناعة.
ومن خلال إمكانية نشره ضمن البيئات السحابية أو بيئات العمل المؤسسية، سيوفر الإصدار (11.4) الجديد من برنامج إدارة الأصول المؤسسية EAM من إنفور العديد من القدرات الجديدة، إلى جانب جملة من التحديثات التي ستطال القدرات الحالية، وذلك من أجل تقديم مستوى أفضل من الدعم لمتطلبات الصيانة، ولتلبية مختلف احتياجات المستخدمين على امتداد الصناعات المتنوعة”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة