إريك جولدنبرج رئيساً تنفيذياً لشركة أي تي وركس التعليمية

إريك جولدنبرج رئيساً تنفيذياً لشركة أي تي وركس التعليمية

audai audai
أسواق عالمية
audai audai13 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أعلنت “أي تي وركس التعليمية“، الشركة المتخصصة فى مجال تطبيقات الهواتف المحمولة التعليمية فى الخليج العربى والشرق الأوسط، عن تعيين إريك جولدنبرج كرئيس تنفيذى جديد للشركة.
عيُين إريك جولدنبرج كمستشاراً لـ”أي تي وركس التعليمية” فى توسعاتها بالولايات المتحدة قبل توليه منصبه الجديد كالرئيس التنفيذي للشركة. واعتباراً من الأول من يوليو ٢٠١٨، تم تعيينه رسمياً فى “أي تي وركس التعليمية”، ليقود الشركة علي النحو العالمي.
بدأ إريك مسيرته المهنية فى شركة أبل، وبالتحديد فى مجال أعمال التجزئة فى صناعة التكنولوجيا. ثم أمضى ما يقرب من ٢٠ عاماً فى شركة مايكروسوفت، حيث كان يقود الأعمال المحلية، الإقليمية، والعالمية فى قطاع الشركات والقطاع العام.
فى عام ٢٠١٦ أسس إريك ” StrateVast ” ، وهى شركة مقرها مدينة بيليفو فى واشنطن بالولايات المتحدة، والمتخصصة فى مساعدة شركات التكنولوجيا حول العالم على التوسع فى الأسواق الجديدة، والعمل مع أكثر من ١٥٠ شركة حول العالم.
وقال إريك إن “أي تي وركس التعليمية” مؤسسة تجمع عبقرية الإبداع بالتكنولوجيا، لتساعد بذلك الأفراد والمؤسسات حول العالم على التعلم. نحن نؤمن بأن التعليم والتعلم هما في جوهر عصر التحول الرقمى، ومن هذا المنطلق تأتي رؤيتنا بتغيير معايير التعليم التي نعرفها اليوم، والتركيز على سهولة اتاحة عملية التعليم وجعلها أكثر تفاعلاً و ومتعة.”
وأضاف أن التعلم هو رحلة تمتد طوال العمر، وهى رحلة تبدأ فى سن صغير في جميع مراحل التعليم و تستمر في المسيرة المهنية لأي شخص. الإنسان يتمتع بالفضول بطبيعته، ولديه شغف بمعرفة وفهم المزيد عن كل شئ، ولكن التعلم ليس دائماً أمراً سهلاً أو متاحاً. وهنا يأتى دور التكنولوجيا فى تحسين مستويات إاتاحة المواد للمتعلم وتغيير عملية التعلم بالكامل لتصبح أكثر متعة وتفاعلاً، وأيضاً تقدم الدعم الكافى للمعلمين وصانعي القرار وإمدادهم بجميع الأدوات التى يحتاجون اليها.”

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة