إريكسون والاتصالات السعودية يوقعان مذكرتي تفاهم للتعاون في تكنولوجيا الجيل الخامس

إريكسون والاتصالات السعودية يوقعان مذكرتي تفاهم للتعاون في تكنولوجيا الجيل الخامس

audai audai
إتصالات
audai audai1 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

وضعت شركتى إريكسون وشركة الاتصالات السعودية (STC)، مذكرتى تفاهم للتعاون الاستيراتيجى فى مجال تكنولوجيا الجيل الخامس .
وستعمل الشركتان على وضع خارطة طريق استراتيجية لتطوير قدرات الشبكة استعداداً لعصر تكنولوجيا الجيل الخامس، وذلك بموجب مذكرة التفاهم التي وقعها الجانبان على هامش فعاليات المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2018.
وتشمل مذكرة التفاهم الموقعة تعزيز التعاون لإجراء اختبارات ميدانية واسعة النطاق لتكنولوجيا الجيل الخامس في المملكة العربية السعودية للوصول إلى مستوى جديد من السرعات العالية ومستويات الكمون المنخفض جداً في الشبكة.
وستشمل التجارب أيضا اختبار قدرات وتقنيات شبكات الجيل الخامس بما في ذلك شبكة النفاذ الراديوي (RAN) والشبكة الأساسية وشبكة نقل البيانات فضلاً عن إجراء اختبارات على حالات استخدام مختلفة لتكنولوجيا الجيل الخامس من شأنها توفير العديد من الفوائد والإيجابيات للمستهلكين والشركات.
إضافة إلى ذلك، وقعت اريكسون مذكرة تفاهم ثانية مع شركة STC في برشلونة، حيث ستركز مذكرة التفاهم الجديدة على تحديد حالات الاستخدام الرئيسية للخدمات الرقمية، وتستهدف توفير عروض الخدمات الجديدة بشكل أسرع إلى السوق إضافة إلى الحلول المتعلقة بتحويل الشبكات وبناء قدرات تكنولوجيا المعلومات بالاعتماد علىالأنظمة القائمة.
وسيدعم هذا التعاون أيضا استراتيجية تطوير الخدمات الرقمية لشركة الاتصالات السعودية STC، ما سيسهم بتعزيز وتطوير مجالات عمل رئيسية مثل حلول نظام دعم العمليات (OSS).
و تمثل هذه المبادرات المشتركة عصب الأساس لتقديم قيمة مثالية لرؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030، و التي تستهدف العملاء من المؤسسات و الأفراد و ذلك لتقديم أحدث حلول التكنولوجيا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة