إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق مراكز الابتكار

إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق مراكز الابتكار

audai audai
تكنولوجيا
audai audai28 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أعلنت شركة إريكسون اليوم عن خططها المستقبلية لإنشاء مراكز جديدة للابتكار تخدم أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا بالتزامن مع إطلاق المفهوم العالمي لكاراج إريكسون.
ويعتبر كاراج إريكسون منصة مخصصة للابتكار المفتوح، وهي مستوحاة من منهجية التشغيل السهل والانسيابي.
وتعمل فرق كاراج إريكسون في إطار دورات تطوير قصيرة المدى تشهد حوارات وثيقة مع العملاء, المستخدمين والشركاء، للتعلم والتطور بسرعة مع كل عملية إطلاق جديدة للمنتج القابل للتطور بالحد الأدنى لضمان تلبية النسخة النهائية منه لاحتياجات العملاء الفعلية.
وقد بدأ التشغيل الفعلي لمنصة كاراج إريكسون في شيستا، السويد، وبما أن الأفكار الرائدة تحتاج إلى مساحة خاصة لتزدهر في جميع أنحاء العالم لصالح البشرية، قامت اريكسون بفتح العديد من الفروع حول العالم في مواقع مختلفة بما في ذلك بودابست، آخن، باريس، وادي السليكون، غوتنبرغ، كرواتيا، مونتريال، أوتاوا، لوند، لينكوبينغ، بولندا وبكين.
وبهدف مواصلة خطط التوسع العالمية، سيتم إنشاء مواقع جديدة لكاراج اريكسون في الشرق الأوسط وأفريقيا.
وتعليقاً على ذلك قالت رافية إبراهيم، رئيسة إريكسون في الشرق الأوسط وافريقيا: “توفر منصة كراج إريكسون، منبرا مخصصاً لمجتمع الابتكار حيث تقوم ببناء شراكات ابتكارية مع العملاء والأوساط الأكاديمية، تدعم الشركات الناشئة وتسرع تطوير الأفكار التجارية الجديدة وأشعر بالفخر لإطلاق هذا النموذج الاستثنائي في الشرق الأوسط وأفريقيا للمرة الأولى.
وسيضمن هذا النموذج المفتوح القدر الأقصى من التوافق عبر التفكير الجديد وتوفير فرص وإمكانات ملهمة للمواهب المحلية للتشجيع على الابتكار, تحقيق ابتكارات حقيقية ومتطورة وابداعية والتي من شأنها خدمة احتياجات عملائنا .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة