أيفون 2018 مزدوج الشريحة سيُطرح حصرياً في الصين

أيفون 2018 مزدوج الشريحة سيُطرح حصرياً في الصين

one
أجهزة
one6 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

نحن على بعد شهر واحد فقط من معرفة الجيل التالي من أجهزة هاتف أيفون من Apple. لهذا السبب ، تصل مطحنة الشائعات إلى موقعها الأكثر سخونة.

iPhone
iPhone

أدلة جديدة متعلقة بهواتف أيفون 2018

اكتشفنا في الأسبوع الماضي ، عميقًا في شفرة iOS ، بعض الأدلة المتعلقة بجهاز iPhone قادر على بث ثنائيات SIM وسيتم كشف النقاب عنه هذا العام. في حين أشارت بعض التقارير إلى أن هذا يمكن أن يكون معيار iPhone 6،1 بوصة مع شاشة LCD ، وآخرون يراهنون على iPhone XS Plus.
تأتي أحدث مجموعة من الأخبار من تقرير من تايوان ، والذي يقول إن ثلاثة طرازات جديدة من iPhone من المتوقع تقديمها في الشهر التالي تم إعطاؤهم أرقام الرموز – 801 و 802 و 803 و 804. على نحو مضحك ، هناك أربعة أرقام ، لدينا فقط 3 نماذج فون.

iPhone
iPhone

يأتي هذا التفسير بحقيقة أن الرقمين 801 و 802 هما على التوالي جهاز iPhone XS و iPhone XS Plus ، وأن كلا من 803 و 804 يشيران إلى نفس جهاز iPhone 9. يشير أحد أرقام الرموز إلى جهاز iPhone ثنائي الشاحن ، وسيظل هذا البديل ، وفقًا لهذه التقارير ، مقصورًا على الصين.
على خلاف رفاقه في الولايات المتحدة وبعض بلدان أوروبا ، يحبّ الشعب الصيني وجود خطين متصلين بهواتفهم الذكية. ووفقًا لبحث مضاد ، كانت شركة أبل تمتلك 9٪ من السوق الصيني ، ويمكن إضافة نسخة جديدة من بطاقة SIM المزدوجة إلى أكبر سوق في العالم أن تثير حريقًا في وجود الشركة.
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة