أفلام قناة beIN خلال شهر مارس

أفلام قناة beIN خلال شهر مارس

audai audai
منوعات
audai audai7 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تقدم beIN أفضل وأقوى المحتويات التي تتضمن مجموعة قنوات الأفلام ،والمسلسلات ،والأطفال والأحداث الرياضية الحصرية، التي تلبي كافة أذواق العائلة.
وقالت الشركة فى بيان لها انها اختارت عرض مجموعة من الأفلام المميزة في شهر مارس لمحبي أفلام الأكشن والتي تستحق المشاهدة،وتحمل أوقات ممتعة وفريدة من أجزاء أفلام Thor من انتاج شركة ديزني العالمية.
تدور أحداث الفيلم حول محارب قوى يدعى Thor قادم من عالم رائع يدعى أسكارد ليعيش مع البشر على كوكب الأرض و فيما بعد سوف يكون واحداً من أهم المدافعين عنه.
سيكون بإمكان عشاق شخصية Thor مشاهدة بطلهم المفضل النجم”كريس هيمسوورث”، على قناة beIN MOVIES HD 2، وستعرض القناة في كل يوم خميس في تمام الساعة 22:00 ،مجموعة من الأجزاء المختلفة من ضمنها فيلم Thor الذي سيعرض في هذا المساء، وMarvels الذي سيعرض في الخامس عشر من مارس، وThor: The Dark World وسيبث في الموافق الثاني والعشرين من مارس، أما في الخميس الأخير من شهر مارس سيكون المشتركين على موعد مع فيلم .Avengers Age of Ultron.
فضلاً عن ذلك، سيكون فيلم Thor: Ragnarok من انتاج 2017، متاحاً للمشتركين على قناة beIN BOX OFFICE HD1 ابتداءاً من اليوم.
ويمكن لمشاهدي ومتابعي قنوات beIN التعرف على جدول البرامج و الأفلام من خلال جدول البث في الموقع الإلكتروني http://bein.net.
شبكة بي إن هي شبكة تلفزيون مدفوع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تابعة لمجموعة بي إن الإعلامية. وقد تأسست الشبكة التي تتخذ من الدوحة العاصمة القطرية مقراً لها في نهاية عام 2015، وتقدم مجموعة متنوعة من القنوات المشفرة مثل باقة بي إن سبورت العربية وقنوات الأفلام والترفيه.
بي ان موفيز beIN Movies هي مجموعة من قنوات أفلام شعبية بدأت في نوفمبر 2015.
هي الآن مجموعة من أربعة قنوات HD في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و 7 قنوات HD في تركيا ,بي أن موفيز يملكها شبكة قنوات بي إن البث على كل من بي أن و ديجيتال تورك.
بث الافلام الأمريكية والأوروبية و الأسترالية ؛ كل ذلك مع الترجمة باللغة العربية (في الشرق الأوسط) والتركية (في تركيا) .
في ديسمبر 2015, إيطاليا فيلم الدولي قد أعلن عن توقيع عرض محتوى الشركة لخمسة سنوات مقابل عدة ملايين من الدولارات مع مجموعة بي إن الإعلامية. هذا هو أكبر ناتج التعامل في الشرق الأوسط التي تخول beIN الأفلام للحصول على أكثر من 600 فيلم.
في مارس 2016, أعلنت مجموعة بي إن الإعلامية أنها استحوذت على 100% من ميراماكس®, واحدة من الأكثر الشركة تميزا و شهرة في الترفيه و الحصول على الجوائز المحتوى الأصلي.
بعد هذه الصفقة ، ميراماكس® تثري بي إن موفيز هذه المكتبة التي تحتوي على أكثر من 700 فيلم منها 278 قد حصل على جائزة الأوسكار® و 68 قد رشح ل الأوسكار® ، بما في ذلك “أفضل صورة” الفائزين المريض الانكليزي, شكسبير في الحب, شيكاغو و لا بلد للعجائز.
في أكتوبر 2016, مجموعة بي إن الإعلامية أعلنت أنها قد وقعت صفقة استحواذ مع “وارنر بروس”. هذه الصفقة المميزة تمكن بي أن من الوصول الحصري الشبك التذاكر الثاني لوارنر بروس.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة