أغلى الأجهزة التقنية في العالم

أغلى الأجهزة التقنية في العالم

audai audai
Rankingتكنولوجيا
audai audai29 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات

ينشر ONE  قائمة أغلى الأجهزة التقنية فى العالم والتى يصل سعر بعضها الى ملايين الدولارات .
غطاء لجهاز NoteBook
لن أبدأ مباشرة بالأجهزة الإلكترونية، فلنبدأ بشئ بسيط مثل غطاء خاص لأجهزة الـ NoteBook و هذه الحقيبة تم صنعها من قبل الشركة الهولندية CoverBee.
الحقيبة مطرزة يدوياً بـ 8800 ماسة من حول العالم، أطراف الحقيبة فرو لبون أسود طبيعي تم أخذه من حيوان السمور و الحقيبة من الداخل دافئة حتى لو كنت في درجات حرارة تحت الصفر و يتم بيعها بـ 11 مليون دولار.
سماعات Organic Harmony
Organic Harmony تقدم لنا واحدة من أفضل و أغلى السماعات في العالم، Organic Harmony لم تقدم لنا سماعة واحدة بل قدمت لنا عدد من السماعات و جميعها مصنوعة من المعادن النبيلة و التي لا تصدأ.
يمكنك الإختيار ما بين 3 خيارات، الأولى مطلية بالذهب 18 قيراط و سعرها 6.95 مليون دولار، القانية مصنوعة من ($ 416 000) and Bronze ($ 87,400). The complete system includes a class D amplifier output و تباع بـ 41600 و أخيراً البرونز بـ 8700$ و تملك السماعات مكبر صوت من فئة D بقوة 1000 W.
تلفاز Supreme Rose
عد رؤيتي لهذا التلفاز فإنني أتسائل كيف ستكون أسعار تلفزيونات التي تعمل بوضوح الـ 4K و التي هى بسعر مرتفع من الأساس، PrestigeHD Supreme Rose تقدم لنا هذا التلفاز و الذي تم إطلاق منه 3 نسخ فقط.
إطار التلفاز بوزن 28 كيلوجرام و مصنوع من الذهب بالإضاة إلى أنها مطرزة بـ 72 ماسة و عدد من الأحجار الكريكة و أطراف التلفاز من جلد التمساح و سعره 2.3 مليون دولار.
سماعات رأس Beats من Dre
من المعروف أن أسعار Beats من Dre تأتي بأسعار أغلى من الأسعار العادية، حيث تم صنع هذه السماعة بالتعاون بين Beats و شركة الجوهرات Graff Diamonds.
هذه السماعة لم يرتدها إلا شخصيات شهيرة جداً و مرصعة بالألماس كما نرى و سعرها يبلغ مليون دولار.
Nintendo Wii Supreme
على الرغم من إطلاق جهاز الـ Wii U من شركة Nintendo فمن النادر جداً أن نرى جهاز العاب يأتي بسعر مرتفع و جهاز الـ Wii أحد الأجهزة النادرة.
وزن الجهاز يبلغ 2 كيلو و نصف و مطلي بالذهب 22 قيراط و أزرار الجهاز الأمامية مصنوعة من 78 ماسة بوزن 19.5 قيراط و سعر الجهاز يبلغ 481250$.
Flash card of Magic Mushrooms
La Maison المصنع للمجوهرات قرر تحويل وسيط التخزين العادي الـ Flash إلى قطعة فنية مرتفعة السعر، حيث قام بصنع أغلى وسيط تخزين في العالم و صنعه بشكل فطر كما نرى.
المساحة الكلية المتوفرة للفلاش هى 32GB و بناء على الأحجار المستخدمة فإن سعر الفلاش يتراوح ما بين 16500$ إلى 36900$.
الفأرة الماسية
على الرغم من أن الفأرة تعتبر من أهم قطع الجهاز و لكن لا يعني أنها الأغلى و لكن الوضع مختلف تماماً مع هذه الفأرة المصنوعة من الألماس و تملك الأزرار الثلاثة المعتادة و هى فأرة optical.
هذه الفأرة مصنوعة من الذهب الأبيض 18 قيراط و يمكن طلب كتابة إسمك عليها بإستخدام الماسات الموجودة و يتم بيعها بـ 25700$.
هذه كانت مجموعة من الإكسسوارات و الأجهزة الإلكترونية و التي يتم بيعها بسعر أغلى من المعتاد، شاركونا بالتعليقات في حال كنتم تخططون لشراء بعضها في الأسفل.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة