هنا الآن رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة حج تونس 1440

هنا الآن رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة حج تونس 1440

ahmed attia8 أبريل 2019آخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2019 - 12:45 مساءً

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر اﻻنترنت هنا الآن رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة حج تونس 1440.

من المقرر الإعلان عن نتيجة قرعة الحج في تونس 2019 من هنا، حيث يمكنكم معرفة جميع أسماء المقبولين لأداء فريضة الحج 2019 في تونس عقب الإعلان عنها مباشرة.

كانت وزارة الشؤون الدينية في تونس قد أعلنت عبر موقعها عن التسجيل لأداء فريضة الحج للعام 2019 في جميع ولايات المملكة، ويترقب الجميع الآن الإعلان عن أسماء المقبولين في قرعة الحج 2019 تونس.

سيتم إعلان أسماء المقبولين لأداء فريضة الحج 2019 في تونس عبر موقع وزارة الشؤون الدينية في تونس عبر الانترنت لجميع الولايات، تونس والكاف والمهدية والمنستير والقصرين والقيروان وأريانة ومنوبة وباجة وبنزرت وبن عروس وجندبة ومدنين ونابل وقابس وقفصة وقبلي وصفاقس وسيدي بوزيد وسليانة وسوسة وتطاوين وتوزر وتونس العاصمة.

وجديراً بالذكر، أن وزارة الشؤون الدينية قبل اعلان نتيجة قرعة حج تونس 2019 في الجمعية المتقدمة حددت شروط معينة بالنسبة لقرعة الحج 2019، أن يكون مر عليها عامان في بداية يناير الماضي، وألا يقل حجم مصروفاتها عن آخر سنة مالية عن 50 ألف جنيه، كما يجب أن يكون العضو مسجلاً بعضوية الجمعية قبل هذا التاريخ المحدد، كما لم يسبق له أداء فريضة الحج خلال الخمس سنوات الماضية، ويكون قادر على أداء المناسك جميعها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.