موعد صرف المساعدة المقطوعة شهر جمادى الأول 1440

ahmed attia7 يناير 2019آخر تحديث : الإثنين 7 يناير 2019 - 8:48 صباحًا
موعد صرف المساعدة المقطوعة شهر جمادى الأول 1440

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات موعد صرف المساعدة المقطوعة فى المملكة العربية السعودية شهر جمادى الأول 1440 , وأعلنت المملكة العربية السعودية موعد صرف المساعدة المقطوعة للشهر الحالي.

يعد برنامج المساعدة المقطوعة أحد برامج الضمان الاجتماعي، والذي تم استحداثه من أجل تحسين الظروف الاقتصادية لذوي الدخل المحدود، وهو يتضمن أيضاً بعض المستفيدين من معاشات الضمان الأخرى الذين لهم ظروف خاصة، بحيث لا تتجاوز قيمة المساعدة 30 ألف ريال للعام الواحد للمستفيد.

ومن المتوقع أن تصرف المساعدة المقطوعة للمستفيدين لشهر جماد الأول 1440 خلال الأيام الأولى من هذا الشهر كما هو معتاد من الوزارة شهرياً.

وسيتم صرف المساعدات المقطوعة دفعة جمادى الأول من هذا العام الهجري، لمستفيدي الضمان الاجتماعي، خلال أيام لجميع من قاموا بتقديم طلبات الحصول علي المقطوعة والمسجلين علي قوائم الانتظار وهم مقدمو طلبات المقطوعة من تاريخ 1/3/1439 وحتى تاريخ 15/4/1439 سيكون الصرف المتوقع لهم في شهر جمادى الأول 1440.

ووفرت وزارة العمل والتنمية إمكانية قيام المستفيدين بـ (الاستعلام عن صرف مقطوعة الضمان) عبر الرقم الهاتفي 19911, أو عبر الاستعلام عن المقطوعة برقم الطلب أو رقم الطلب ومعرفة حالات الطلبات للمستفيدين من خلال الموقع الإلكتروني , ويحصل المستفيد للمرة الأولى من المساعدة المقطوعة على مبلغ الدعم بعد 12 شهراً من تاريخ التقديم.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني : اضغط هنا.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب : اضغط هنا.

كلمات دليلية
رابط مختصر